انتهت وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية، وبنك التعمير والإسكان، من تخصيص حجز 1160 وحدة سكنية إسكان متميز التي تم طرحها في مدينة العبور الجديدة وأسيوط الجديدة.


وكانت قد أعلنت وزارة الإسكان، أن  فتح باب التقديم على شقق الإسكان المتميز في 17 ديسمبر من العام الماضي، وحتى 11 يناير الجاري، فيما تم تخصيص الوحدات السكنية في مدينة العبور الجديدة خلال يوم 21 يناير، ويوم 22 من ذات الشهر للوحدات المطروحة في مدينة أسيوط الجديدة.

وفيما يلي ننشر أقساط شقق الإسكان المتميز وموعد السداد 

 

شقق الإسكان المتميز بمدينة العبور الجديدة


وجاء مساحات شقق الإسكان المتميز، بمدينة العبور الجديدة، 89 و92 مترًا مربعًا، بسعر 7245 جنيهًا للمتر، وبمقدم 60 ألف جنيه، ومن المقرر أن يسدد الفائزين بالتخصيص 20 % من قيمة الشقة، والبالغ 87 ألف جنيه، ثم وقت الاستلام يتم سداد  10%، والبالغ بنحو 68 ألف جنيه، ثم يستكمل تقسيط الـ70% من قيمة الشقة على أقساط ربع سنوية.

 ووفقًا لما سبق، يكون الفائز بالوحدة السكنية سدد 30% من ثمن الشقة، ويتبقى 70% يتم السداد على 3 إلى 7 سنوات، كما يلي:

ويكون القسط الربع سنوي في حالة التقسيط على 3 سنوات 58 ألف جنيه.وفي حالة السداد على 5 سنوات يكون 42 ألف جنيه.وأخيرًا لو على 7 سنوات يكون 35 ألف جنيه.شقق الإسكان المتميز بمدينة أسيوط الجديدة


فيما جاءت مساحة الوحدات السكنية المطروحة في مدينة أسيوط الجديدة 63 مترًا، حيث سجل سعر المتر 6520 جنيها،  من الوحدة البالغ سعرها 140 آلاف جنيه، وبجدية حجز بلغت 50 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يسدد الفائز بالتخصيص 20%، من ثمن الوحدة السكنية، والبالغ 38 ألف جنية، وثم يستكمل عند استلام الوحدة 41 ألف جنية.
وفقًا لما سبق يكون الفائز بالوحدة السكنية سدد 30 % من ثمن الشقة، ويستكمل الأقساط الربع سنوية، والتي جاءت كالتالي:

ويكون القسط الربع سنوي إذا كان السداد على 3 سنوات 35 ألف جنيه.أما في حالة السداد على 5 سنوات يكون 25 ألف جنيه.وأخيرًا في حالة السداد على 7 سنوات يكون 21 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الإسكان هيئة المجتمعات العمرانية بنك التعمير والإسكان وحدة سكنية شقق الإسكان المتميز بمدينة أسيوط الجديدة شقق الإسكان المتميز مدینة العبور الجدیدة شقق الإسکان المتمیز السداد على سنوات یکون ألف جنیه فی مدینة فی حالة

إقرأ أيضاً:

الاستماع إلى شهود العيان في حريق داخل نادي السكة الحديد

 

امرت  جهات التحقيق، بالاستماع إلي أقوال شهود العيان في حادث نشوب حريق بعدد 2 لافتة خشبية داخل نادي السكة الحديد، بدائرة قسم أول مدينة نصر، للوقوف علي ملابسات الحادث 

واسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة عليه قبل امتداده إلى أماكن مجاورة.

الاستماع الي شهود العيان في حريق داخل نادي السكة الحديد

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، مفاده نشوب حريق بعدد 2 لافتة خشبية داخل نادي السكة الحديد بدائرة قسم أول مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة على الحريق.

 ضبط 4أشخاص غسلوا 140 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات بمطروح 

كما ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على 4 أشخاص بمطروح لقيامهم بغسـل 140 مليون جنيه تقريبًا متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة.
واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (عناصر إجرامية – مقيمين بمحافظة مطروح) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية  - شراء العقارات والسيارات).
وقدرت تلك الممتلكات بـ 140 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.
جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ضبط عامل نشر أمتحانات بأحدي المراحل التعليمية بالجيزة عبر “واتس آب”

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص لمحاولته تداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية عبر تطبيق "واتس آب".
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مجموعة على تطبيق "واتس آب" تقوم بمحاولة نشر أسئلة امتحانات خاصة بإحدى المراحل التعليمية.
وبالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة المجموعة وتبين أنه عامل بأحد المراكز التعليمية - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة. 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على آثار ودلائل لإدارته المجموعة المُشار إليها، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وظائف البنك العربي الأفريقي 2024.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • وزير الإسكان: حجم الاستثمارات بـ "المنيا الجديدة" خلال 10 سنوات يُعادل ضعف ما تم إنفاقه خلال 28 عاما
  • وزير الإسكان: حجم الاستثمارات في المنيا الجديدة تضاعف خلال 10 سنوات
  • الاستماع إلى شهود العيان في حريق داخل نادي السكة الحديد
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • رئيس "صندوق الإسكان الاجتماعي" تتفقد الوحدات السكنية بمدينتي العبور الجديدة والعاشر من رمضان
  • آخر فرصة للتقديم على أراضي وزارة الإسكان في 15 مدينة
  • مي عبد الحميد تتفقد الوحدات السكنية بالعبور الجديدة والعاشر من رمضان