علق الإعلامي خالد ابو بكر على تكريم الرئيس السيسي لأرملة الشهيد طارق جميل رائد في الشرطة والتي تمتلك طفلا عمره 6 شهور ويدعى سيف، قائلا “ سيف مش مدرك مرحلة اليتم اللى هو فيها و مش مدرك انه مع رئيس الدولة ، ووالدته سوف تحكي له تكريمالرئيس عبد الفتاح السيسي لوالده”.

واضاف أبو بكر خلال برنامج كل يوم، المذاع على فضائية اون تي في، أن الطفل سيف ابن الشهيد الرائد طارق اصبح يتيم، وزوجته أصبحت أرملة في شبابها.

رئيس الدولة مئول امام سيف أبن الشهيد الرائد طارق جميل

وتابع خالد ابو بكر: رئيس الدولة مسئول امام سيف، سيف ووالداه هما الأهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطفل سيف

إقرأ أيضاً:

برلمان دول المتوسط يكشف تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة "بطل السلام 2024" (فيديو)

قال بلال قاسم، نائب رئيس برلمان دول البحر المتوسط، إنه بعد نقاشات في مكتب الرئاسة والجمعية العامة الـ18 كان للرئيس عبد الفتاح السيسي دوره الريادي في السلام واستطاعته وقف عملية التهجير الفلسطينية في رفح ووقف حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من خلال الاتصالات الدولية والعالمية والعربية.

أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء بطولية من المحيط إلى الخليج خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي ليس جديد على الرئيس السيسي 

وأضاف "قاسم"  في اتصال هاتفي على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة، أن هذا ليس جديدا على الرئيس السيسي ولا على مصر بالوقوف الدائم بجانب الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الجميع يعلم دور حجم جهودات مصر في ظل هذه الحرب التي تقودها إسرائيل والدور الذي تخطط له لكبح الهجرة ووقف هذا العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وكان أعلن برلمان البحر الأبيض المتوسط، اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حائزًا على جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط عام 2024 بعنوان "بطل السلام"، حيث تمنح الجائزة سنويًا للأفراد والمنظمات التي تسهم مساهماتهم البارزة في مختلف المجالات بشكل كبير في تعزيز التنمية السياسية والاجتماعية والاقتصادية وحماية البيئة والثقافة والحوار بين الأديان في المناطق الأورومتوسطية والخليج، وبالتالي تعزيز السلام والازدهار.

مقالات مشابهة

  • برلماني يكشف موعد بدء حوار مجتمعي حول قانون الإيجار القديم
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في احتفالية إنجازات المرحلة الأولى من التأمين الصحي الشامل
  • خبير يكشف دلالة زيارات رئيس الوزراء إلى المناطق الصناعية
  • رئيس الوزراء يكشف جهود الدولة لدعم رواد الأعمال (فيديو)
  • رئيس حزب الريادة: فلسطين قضية مصر الأولى على مر التاريخ
  • رئيس حزب الريادة: دور مصر في القضية الفلسطينية الأكثر تأثيرًا.. ومنعت تصفيتها
  • أمريكا تنفي ما يشاع حول الميناء العائم في غزة.. وتعلن موقفا سيغضب تل أبيب
  • خالد بيومي يكشف نقاط ضعف الترجي قبل مواجهة الأهلي
  • "بكري" يكشف عن المؤامرات ضد مصر ويستشهد بهذه المقولة للرئيس السيسي (فيديو)
  • برلمان دول المتوسط يكشف تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة "بطل السلام 2024" (فيديو)