تشارك الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى من خلال إدارة التوعية وخدمة العملاء، في فعاليات الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بتواجدها ضمن جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية والألعاب التفاعلية التى تستهدف غرس ثقافة ترشيد استهلاك المياه لدى الأطفال المترددين  على المعرض خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتحرص الشركة على تنفيذ الأنشطة التوعوية بطرق علمية ومبتكرة ضمن الفعاليات الجماهيرية الكبرى والأحداث الهامة، لتوصيل رسائل التوعية المباشرة لأكبر عدد من المواطنين، ضمن حملتها القومية "كل نقطة بتفرق".

وأكدت دكتور حنان موسى رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالهيئة العامة لقصور الثقافة، التعاون الدائم مع الشركة القابضة لمياه الشرب في مجالات التوعية ونشر رسائل ترشيد استهلاك المياه، من خلال الأنشطة التفاعلية وأغاني المياه التي تقدمها الشركة القابضة، أثناء مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والورش التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة من الرسم للأطفال وورش الفنون التشكيلية والأشغال الفنية مثل الرسم المجسم بالصلصال والرسم على وجه الأطفال والخرز غيرها، والعروض اليومية للفرق الموسيقى العربية والفنون الشعبية وكورال الأطفال بالإضافة الى منفذ بيع كتب الهيئة بالمعرض.


جدير بالذكر أن الشركة القابضة قامت بانتاج مواد توعوية متخصصة، تنشر يوميا من خلال صفحة "كل نقطة بتفرق" على موقع الفيسبوك https://facebook.com/kolno2tabtfre2

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة العامة لقصور الثقافة هيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب الشرکة القابضة من خلال

إقرأ أيضاً:

تراعي المؤهلات وتخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية.. أبرز قوانين تعاقدات "الصحة القابضة"

أكدت وزارة الصحة أن التعاقد مع شركة الصحة القابضة سيراعي المؤهلات والخبرات اللازمة لكل وظيفة، بما يضمن الشفافية والعدالة في عملية اختيار الموظفين.
وأوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون على مسمى الوظيفة الحالية التي يشغلها الموظف، مع الحفاظ على جميع الحقوق والمزايا المكتسبة.
أخبار متعلقة بأقل وقت وأعلى جودة.. "الجوازات" تقدم خدماتها لحجاج جمهورية كوت ديفوارالسفير لدى المغرب: مبادرة "طريق مكة" قدمت خدمات متطورة بجودة عاليةوأشارت إلى أن هذا التحول من نظامي التشغيل الذاتي والخدمة المدنية إلى التعاقد مع ”الصحة القابضة“ سيسهم في الحد من ظاهرة ”التسرب الوظيفي“ من المهن الطبية إلى الأعمال الإدارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”الصحة القابضة“ تنهي تسرّب الكوادر الطبية إلى الأعمال الإداريةالإعلان عن الفرص الوظيفيةوأضافت أنه سيتم الإعلان عن الفرص الوظيفية المتاحة التي تتطلب مؤهلات أعلى من خلال التوظيف الداخلي، مما سيرفع من كفاءة التشغيل والاستفادة المثلى من القوى البشرية.
وأكدت الوزارة أن الوظائف في شركة الصحة القابضة ستخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وستكون الأجور والمزايا وفقًا للمعمول به في الشركة التي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة.
وستتولى الشركة تقديم الرعاية الصحية من خلال تجمعات صحية تحت مظلتها، وستكون فروع الشركة مسؤولة عن كل ما يؤثر في صحة المجتمع والأفراد في مناطقها المحددة، مع التركيز على الخدمات الصحية المقدمة.

مقالات مشابهة

  • "قصف جبهة" و"سينما 30" يختتمان الموسم المسرحي لقصور الثقافة بمحافظات شرق الدلتا
  • خلال العطلة الصيفية… ثقافة الحسكة تطلق برنامجاً لتنمية مواهب الأطفال
  • في الأجندة الأسبوعية لقصور الثقافة.. عروض مسرح الطفل تجوب المحافظات واحتفالات متنوعة باليوم العالمي للبيئة
  • مناقشات حول "أدب الرحلات" بصالون قصر ثقافة المنصورة
  • الأجندة الأسبوعية لقصور الثقافة.. عروض مسرح الطفل تجوب المحافظات
  • القابضة للمياه: توحيد إجراءات العمل للسلامة والصحة المهنية
  • «القابضة للمياه»: توحيد إجراءات العمل للسلامة والصحة المهنية
  • تراعي المؤهلات وتخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية.. أبرز قوانين تعاقدات "الصحة القابضة"
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل
  • استدعاء روح موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب فى حفل الخميس الأخير بمسرح السامر