أمرت نيابة جنوب الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط مخزن استغله مسن للتحرش بطفل يبلغ من العمر 10 سنوات بعد استدراجه بقطعة حلوى في الهرم.

قرار جديد في واقعة تعد مسن علي طفل بمخزن في الهرم

  و كشفت التحقيقات، أن المتهم لم تكن تلك الواقعة الأولى له، بل تكررت عدة مرات مع أطفال آخرين.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه بقطعة حلوى داخل المخزن وتحرش به.

وأمرت النيابة باستدعاء ضحايا المتحرش لسماع أقوالهم، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قسم شرطة الهرم ، تلقى بلاغا من عامل بتعرض نجله البالغ طفل 10 سنوات م للتحرش من قبل شخص مسن، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن وتحرش به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

حبس 3 طلاب بتهمة سرقة سيارة ومساومة مالكها بالبساتين 

كما أمرت  نيابة البساتين، بحبس 3 طلاب 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة سيارة ومساومة مالكها للحصول على فدية لإعادتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 طلاب، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة سيارة بدائرة قسم شرطة البساتين، ومساومة مالكها لإعادتها مقابل مبلغ مالى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بقصد استخدامها ثم إعادتها بعد التحصل منه على مبالغ مالية، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها.

ضبط شخصين اعتديا علي آخرين في الدقهلية 

كما ضبطت الاجهزة الامنية  بمديرية امن الدقهلية، القبض على شخصين، بعد اعتدائهما وآخرين، على شخص وإصابته، بإصابات خطرة، وذلك فى مدينة المطرية، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول شخص إلى مستشفى المطرية مصاب بجروح متفرقة وحالته الصحية خطرة ادعاء تعدى من آخرين 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة المدعو السيد محمد عبد الحميد على الشاعر، 46 عاما، صياد، محل الإقامة 18 قرية النورس جنوب بورسعيد، ومقيم حاليا بمدينة المطرية بجوار مسجد الزغبى، نتيجة اعتداء عليه بسلاح ابيض من آخرين 

وتشكلت قوة امنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية ، والتى تمكنت من ضبط اثنين من الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف البحث وإلقاء القبض على باقى الجناة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة البساتين القبض على المتهم بالجيزة قسم شرطة الهرم نيابة جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، بسبب خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد وصول ميكانيكي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، مصابًا بعدة طعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليه " ميكانيكي"، وبين المتهم بسبب خلافات بينهما، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخرقضت محكمة جنح عابدين، بمعاقبة خادمة بالحبس 6 أشهر بتهمة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عابدين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية"، لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات ) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتها لمحكمة الجنح التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل مخزن قطع غيار وكوتش في السلام، دون وقوع إصابات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن قطع غيار وكوتش فى السلام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستمعت لشهود العيان، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطالبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

كما  واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها ‏المرورية المكبرة في أنحاء ‏الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة ‏الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على ‏كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة ‏المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، ‏والحد من وقوع الحوادث على الطرق .‏

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • حبس سائق توكتوك وزوجته لاتجارهما في مخدري الشادو والبودر بالمطرية
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة
  • «حبيبته تركت عش الزوجية».. مصرع شاب شنقًا في كرداسة