شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الضرائب سياسات جديدة لتنفيذ تكليفات الرئيس والمالية اتخذت قرارات شجاعة، قال الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن سياسات المصلحة في الوقت الراهن تستكمل ما بدأته القيادات السابقة، موضحا أن إدارته .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضرائب: سياسات جديدة لتنفيذ تكليفات الرئيس.

. والمالية اتخذت قرارات شجاعة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضرائب: سياسات جديدة لتنفيذ تكليفات الرئيس.....

قال الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن سياسات المصلحة في الوقت الراهن تستكمل ما بدأته القيادات السابقة، موضحا أن إدارته الجديدة لا تعترف بمنصب رئيس أو نواب، ولكن الجميع شركاء في عمليات البناء والتنمية.

وأضاف الضباعني، في مؤتمر صحفي بمصلحة الضرائب، أن هناك تركيزا ومتابعة من القيادة السياسة لكل ما يحدث من عمليات تطوير، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع الأحداث اليومية عن الضرائب.

وأشار إلى أن وزارة المالية تحملت بكل شجاعة عمليات تطوير الإقرارات الضريبية والمنظومة بوجه عام، وإقرار الفاتورة والإيصال الإلكتروني رغم وجود مقاومة للتغيير إلا أن المؤشرات ظهرت.

وأوضح أن جملة إصدار الفواتير الإلكترونية يوميا جاوز حاجز المليون فاتورة من إجمالي 700 مليون فاتورة إلكترونية منذ بداية المنظومة قبل عامين.

وأشار إلى أن المصلحة أجرت تطويرا للمأموريات الضريبية المختلفة، خصوصا مأموريات كبار ومتوسطي الممولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف»: خطبة العيد لا تتعدى 10 دقائق.. وتوجيه بالتخفيف على المصلين

قال الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إنه منذ الأسبوع الماضي تم تشكيل غرفة علميات لمتابعة استعدادات الساحات والمساجد المخصصة لصلاة العيد في المحافظات، مفيدا بأنه تم تجهيز أكثر من 6 آلاف ساحة بخلاف المساجد.

لا يجوز شرعا للمرأة تصلي بجوار الرجل

وأضاف عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة «الحياة»، أنه يتم تنسيقها بين مديريات الأوقاف والجهات المسؤولة في المحافظات لاستيعاب المصلين وفرشها، مشيرا إلى أنهم وجهوا بتوفير أماكن للسيدات حتى تكون مهيئة لصلاتهن، موضحا أنه لا يجوز شرعا للمرأة الصلاة بجوار الرجل وفي إشارات لتنظيم أماكن الصلاة.

هناك تنبيه على الخطباء بعدم التطويل

وأشارعبد العزيز إلى أن هناك تنبيها على الخطباء بعدم التطويل في خطبة صلاة عيد الأضحى والتخفيف على المصلين والخطبة حد أقصى لا تتعدى 10 دقائق، موضحا أنهم سيعطون رسالة من خلال الخطبة أن يكون الناس إيجابيين ويكون هناك تكافل وتعاون وإحياء للسنة النبوية.

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف»: خطبة العيد لا تتعدى 10 دقائق.. وتوجيه بالتخفيف على المصلين
  • تصارُع مصالح
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • فقية دستوي يكشف موقف المحافظين والحكومة بعد تنصيب الرئيس أمام النواب
  • مطالب بالتحقيق مع رئيس مقاطعة أطلق إسم والده على شارع بفاس
  • عاجل | الضرائب تحذر كل من أجر شقة يمتلكها ولم يخطر المصلحة
  • عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب
  • خبير سياسات دولية: كلمة الرئيس في مؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وسائل إعلام: إيران اتخذت إجراءات في منشأتين نوويتين ردا على قرار "الدولية للطاقة الذرية"