تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، مستشفى بيلا المركزي؛ لمتابعة سير العمل ومدى الالتزام لتلافي السلبيات التي تم التنبيه عليها خلال الاجتماع السابق في المستشفى.

محافظ كفر الشيخ يهنئ الزناتي لفوزه بفضية بطولة مصر لتنس الطاولة البارالمبي لا تهاون مع المخالفين.. محافظ كفر الشيخ يشدد على إزالة التعديات |صور

وكشفت زيارة وكيل وزارة الصحة لمستشفى بيلا وجود تكدس في العيادات الخارجية، فوجه على الفور بفصل مواعيد بعض العيادات ما بين الفترة الصباحية والمسائية لتقليل الازدحام.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة زيادة أعداد الأطباء في بعض التخصصات الطبية وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجي بالمديرية، ورفع قوة أسره العناية المركزة من 8 إلى 12 سريراً منهم سرير عزل من اليوم.

وخلال تفقده للمرضى بالعناية المركزة، لاحظ وكيل الوزارة وجود حالة تحتاج لمناظرة دكتور مخ وأعصاب، فوجه على الفور إلى ضرورة التنسيق مع المستشفى العام بكفر الشيخ لمناظرة الحالة وإجراء اللازم.


وخلال زيارته لمركز طبي إبشان لمتابعة سير العمل، حرص على الاطمئنان على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، مشدداً على الانضباط الإدارى بالنسبة لحضور وانصراف العاملين وذلك لضمان وصول الخدمات الصحية لكافة المواطنين.

FB_IMG_1706381709764 FB_IMG_1706381718540 FB_IMG_1706381698116 FB_IMG_1706381700451 FB_IMG_1706381695632

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات اسرة العناية المركزة العيادات الخارجية العناية المركزة المستلزمات الطبية صحة كفر الشيخ كفر الشيخ في المستشفى

إقرأ أيضاً:

في يومها الثاني.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية

امتحان الفقه الثانوية الأزهرية 2024.. تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الأحد، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023-2024م بمحافظة الشرقية، في اليوم الثاني للامتحانات والأول للقسم الأدبي، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، والتأكد من انضباط العمل بها، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم.

وشهدت مدينة «بلبيس» بالشرقية أولى جولات فضيلة وكيل الأزهر اليوم، حيث تفقد فضيلته مقر لجنتي فتيات وبنين بلبيس، وأدى الطلاب الامتحان في مادتي الفقه والإنشاء للقسم الأدبي في هدوء واستقرار، وخلال التفقد، حثَّ فضيلته الطلاب على التركيز أثناء الإجابة على الأسئلة، والاجتهاد واستغلال الوقت واستثمار كل لحظة قبل الامتحان وفي أثناء الامتحان، فهذه المرحلة من أهم مراحل الطالب في مسيرته التعليمية.

وفي محافظة الشرقية اليوم، أدى 10590 طالبا وطالبة من القسم الأدبي امتحاناتهم، وقد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًفي لفتة إنسانية.. وكيل الأزهر يتفقد الإفطار الجماعي لذوي الهمم بالجامع الأزهر

وكيل الأزهر يشهد تكريم الفائزات في النسخة الأولى من مسابقة «بنت الأزهر الوافدة»

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الأول

مقالات مشابهة

  • بدء وضع طبقة الأساس لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي بفوه في كفر الشيخ
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • السكرتير المساعد لكفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس»
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة،ينجح في علاج حالة متقدمة من الأورام الجلدية الصفراء
  • في يومها الثاني.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • وكيل شباب القليوبية يشكل لجنة لمتابعة حمامات السباحة بالخانكة
  • في يومها الأول.. محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية (صور)
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بنقل مشرفي التغذية خارج مستشفى ههيا 
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال تجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري في بيلا