الوطن:
2024-09-22@09:00:47 GMT

أحمد موسى: محمد صلاح رمز قوي وسفير لمصر في العالم

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

أحمد موسى: محمد صلاح رمز قوي وسفير لمصر في العالم

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، رمز قوي وسفير لمصر في العالم، مردفًا: «غانا وأفريقيا والعالم يعرفون محمد صلاح، نجم عالمي، البعض يتهجم على صلاح، دا رمز وسفير مفيش حد ميعرفش محمد صلاح».

محمد صلاح يستحق الدعم والمساندة

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد» في حلقة خاصة من غانا، إن محمد صلاح يستحق الدعم والمساندة لأنه صورة مشرفة لمصر، مشددا على أهمية الحفاظ على صلاح وأمثاله من المصريين لتشريف مصر في المحافل الدولية.

وتابع: «لدينا مباراة قوية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا 2023، لدينا أمل أن نصل إلى أبعد نقطة في البطولة لنصف النهائي ثم النهائي، رغم الغيابات».

وأوضح موسى، أن هناك تفاؤل في الشارع الرياضي بتأهل المنتخب الوطني للدور المقبل من أمم أفريقيا، لقاء غد الأحد ينتظر دورا مشرفا من رجالتنا، بكرا البداية الحقيقية لمنتخب مصر.

وأكمل أحمد موسى: «كل المصريين وراء المنتخب الوطني، كل الناس بتقول يا رب، ندعي الدعاء لمساندة منتخبنا، ننتظر عودة المصابين للمشاركة مع مصر في الأدوار النهائية حال تأهلها للدور المقبل».

منتخب غانا يتعرض لهجوم شديد من الجماهير الغانية

وأردف أحمد موسى: «منتخب غانا يتعرض لهجوم شديد من الجماهير الغانية بعد الخروج من البطولة من دور المجموعات».

واختتم موسى: «لا أعطي مبررا للاعبي المنتخب، ولكن هناك رطوبة شديدة، والطقس في الدولة الأفريقية، بنطلع من الفندق نجري تاني على التكييف، بغرق ميه من رطوبة الجو، الوضع في منتهى الصعوبة، لاعبي منتخبنا على قد المسئولية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى منتخب مصر محمد صلاح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

حرصت السفيرة هالة يوسف، سفير مصر لدى تايلاند، على مؤازرة المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك والمستمرة حتى ٢٠ سبتمبر الجاري بمشاركة ١٠١ دولة.

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر

وقامت السفيرة وأعضاء السفارة بزيارة البعثة المصرية اكثر من مرة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل أقصى الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه رحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بالسفيرة المصرية لدى تايلاند، وثمن تواجدها وتحفيزهم لعناصر المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

وقدم الشكر إلى السفيرة هالة يوسف على حفاوة الإستقبال وكرم ضيافة السفارة المصرية في استقبال بعثة المنتخب بمطار بانكوك وطوال فترة اقامتهم مع تسهيل إجراءات الدخول إلى المملكة التايلاندية.

الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا
  • مدرب استراليا يستقيل من منصبه
  • هل نجح حسام حسن مع "الفراعنة"؟
  • الليلة.. فراعنة اليد للكراسي المتحركة تواجه الديوك الفرنسية في نصف نهائي المونديال
  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي