بوابة الفجر:
2024-06-02@20:08:08 GMT

كواليس مسلسل صلة رحم رمضان 2024

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

يشارك الفنان إياد نصار في موسم رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل صلة رحم، بطولة الفنانة يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد.

كواليس مسلسل صلة رحم رمضان 2024

 

ونشر المخرج تامر نادي عبر خاصية ستوري بحسابه على انستجرام، صورًا جديدة من كواليس تصوير مسلسل صلة رحم، الذي بدأ تصويره في لبنان في مطلع شهر يناير، وجمع تلك الصور عدد من فريق عمل المسلسل.

 أبطال مسلسل صلة رحم  

 

يشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، عابد عناني، هبة عبد الغني، محمد جمعة،  وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

 قصة مسلسل صلة رحم

 

يجسد إياد نصار شخصية دكتور، وهو زوج يسرا اللوزي التي تجسد دور معاجلة نفسية تُدعى ناريمان، وهي شقيقة زياد، الذي يجسد دوره عابد عناني.

أحدث أعمال إياد نصار

 

ومن ناحية اخري، يخوض إياد نصار أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية عبر تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، بالتعاون مع منصة للكتب الصوتية، يشارك ايضا في مسلسل "معاوية "ولكنه تم تأجيله عرضه، والعمل من تأليف أحمد حسني، ويشارك فيه أسماء أبواليزيد، لجين إسماعيل، عائشة بن أحمد، محمد رياض، انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل “مفترق طرق”، المقرر عرضه قريبًا، وهو بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

 اخر اعمال إياد نصار

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال إياد نصار هو مشاركته في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل تغيير جو، بطولة الفنانة منة شلبي، والذي كان تصويره في دولة لبنان، وهو من بطولة الفنانة ميرفت أمين، عايدة الكاشف، شيرين، محمود قابيل، إنجي علي، عصام عمر، وآخرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، وايضا شارك فيلم “المطاريد” بطولة الفنان أحمد حاتم عمر، حيث جاءت شكل الشخصية التى يظهر بها الفنان إياد نصار ضمن أحداث فيلم المطاريد مختلفة عن الشكل الذى ظهر فى كل أعماله السابقة، حيث ارتدي باروكة ليظهر “ أصلع ” بينما ارتدي بدلة ليبدو بـ “ كرش ”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إياد نصار كواليس مسلسل صلة رحم رمضان 2024 آخر أعمال إياد نصار مسلسل صلة رحم بطولة الفنان إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"

كشف الفنان محمد لطفي، عن تفاصيل شخصيته، في فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشر محمد لطفي صورة البوستر الدعائي الخاص بشخصيته، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "انتظروا الهيلاماني، عصابة الماكس عيد الأضحى بجميع دور العرض".

 

أبطال وصناع فيلم "عصابة المكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

قصة فيلم "عصابة المكس"

 

تدور أحداث فيلم “عصابة المكس” في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة