يستأنف النجوم ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب تصوير مشاهدهم فى مسلسل "صدفة"، من إنتاج شركة فانتدج، والمقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان المقبل 2024.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة "فانتدج" حيث انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة

ويعتبر مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معًا فى مسلسل "جميلة" ومسلسل "يوتيرن" ومسلسل "لما كنا صغيرين".

و يعكف السيناريست والكاتب أيمن سلامة على الانتهاء من كتابة حلقات العمل بالتزامن مع تصوير الحلقات الأولى التى تم الانتهاء من التحضير لها ،حيث انتهى من كتابة نصف الحلقات حتى الآن. يذكر أن النجمة ريهام حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "جميلة" العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام حجاج شركة فانتدج خالد الصاوى سلوى خطاب مسلسل صدفة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"

يحل الفنان دياب، الخميس المقبل، ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الخاصة، ويتحدث عن أحدث أعماله الفنية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"، عبر  موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"،البوستر الرسمي للحلقة  وعلقت عليه: "استنوا يوم الخميس النجم دياب في أسرار النجوم مع إنجي علي الساعة 8 مساءً".

آخر أعمال دياب

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان دياب الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مليحة"، الذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع مسلسل "مليحة"

 

ضم مسلسل "مليحة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:دياب، ميرفت أمين، سيرين خاص، أشرف زكي، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • سابقة في مصر.. تأمين كل فريق مسلسل بنصف مليون جنيه لكل عامل فيه
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • «الوطن» داخل مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية للخط الرابع للمترو
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"