أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، استمرار الدراسة «عن بُعد» بجميع المحافظات ليوم غد الأربعاء.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرر  استمرار تحويل الدراسة «عن بعد» عبر منصة مدرستي في مدارس تعليم الباحة في جميع المحافظات لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم ليوم غد الأربعاء.

وكان المركز الوطني للأرصاد، حذر من تكون ضباب كثيف يؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباح غد الأربعاء، ويشمل ذلك: «الباحة، القرى، المندق، العقيق، بلجرشي، بني حسن».

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرر استمرار تحويل الدراسة #عن_بعد عبر #منصة_مدرستي في مدارس #تعليم_الباحة في جميع المحافظات لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم ليوم غد الأربعاء الموافق 19 / 7 / 1445 هـ pic.twitter.com/zJl0Eq7VOp

— إدارة تعليم الباحة (@MOE_BHH) January 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم الباحة لیوم غد الأربعاء تعلیم الباحة

إقرأ أيضاً:

انتظام الدراسة في جميع المحافظات الحصة الأولى عن المشروعات القومية

انطلق العام الدراسي الجديد 2025-2024، اليوم الأحد للصفوف الأولي في باقي المحافظات التي تطبق إجازة السبت لتنتظم الدراسة في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد والمعتمدة رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف.

تجهيز الكتب الدراسية للطلاب 

وتوافد طلاب الصفوف الأولى في مرحلة رياض الأطفال والابتدائية منذ السابعة والنصف صباحا على المدارس، واستقبلت المدارس الطلاب بالبلايين والأشكال الكرتونية وأعلام مصر في الفصول، وتجهيز الكتب الدراسية للطلاب على المقعد الخاص بكل طالبٍ، وذلك لتهيئتهم في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

ودقت أجراس المدارس بالطابور الصباحي، وإذاعة الأغاني الوطنية، واصطف الطلاب لتحية العلم في طابور الصباح بجميع المدارس الرسمية والخاصة، وتزينت الفصول لاستقبال الطلاب والذي شهد ارتفاع نسبة الحضور.

ارتفاع نسبة الحضور

وخصصت المدارس الحصة الأولى للطلاب في العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، للحديث عن المشروعات القومية والولاء والانتماء، لمحاربة الإرهاب الفكري بجميع أشكاله وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن، وتأكيد الثوابت الوطنية من خلال إذاعة الأغاني الوطنية والأغاني التي تقدر المعلم والمدرسة.

ويواصل محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقيادات الوزارة، جولاتهم اليوم لمتابعة سير الدراسة في الأسبوع الأول في العام الدراسي الجديد وحضور طابور، والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات والقرارات.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الفيوم تتفقد عدداً من المدارس لمتابعة انتظام اليوم الدراسي
  • «تعليم مطروح»: دخول 5 مدارس جديدة الخدمة تزامنا مع انطلاق الدراسة
  • انتظام الدراسة في جميع المحافظات الحصة الأولى عن المشروعات القومية
  • انتظام الدراسة بجميع المدارس في ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2025
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استمرار معارض أهلا مدارس بالمحافظات
  • تعليم البحيرة: انتظام الدراسة في 1460 مدرسة بأول أيام العام الجديد
  • انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد في عدد من المحافظات اليوم
  • بالصور| وكيل تعليم البحيرة: انتظام الدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد
  • «تعليم القاهرة»: استمرار العمل يومي الجمعة والسبت استعدادا للدراسة
  • تعليم القاهرة: استمرار العمل اليوم وغدا لاستقبال العام الدراسي الجديد