بوابة الفجر:
2024-06-11@19:57:57 GMT

تفاصيل طعن وتمزيق جسد طالب ثانوي بدار السلام

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تواصل  نيابة دار السلام الجزئية، التحقيق فى واقعة طعن وتمزيق  جسد شاب بسبب فتاة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين 3 أشخاص وأن المجني عليه طالب بالصف الثانوى يبلغ من العمر 16 سنة، ويوم الواقعة  شاهد الضحية  المتهمين يتحرشون بفتاة أثناء مرورها في الشارع ويوجهون لها عبارات مضايقة، فتصدى لهما ومنعهما من مضايقتها فتركوا الفتاة وتعدوا عليه بالضرب وأخرج أحدهما سلاح أبيض ووجه له طعنات نافذة.

 

بدأ الحادث بتلقي قسم شرطة دار السلام، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وصول شاب مصاب بطعنة من سلاح أبيض إلى أحد المستشفيات وفى حالة حرجة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

 

وتبين أن الشاب طالب بالصف الثانوي، ومصاب بطعنة بجوار القلب من سلاح أبيض "مطواة" وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مسجل خطر.وتم ضبطهم وجار استجوابهم للوقوف على ملابسات الحادث، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار السلام طعن طالب التحرش بفتاة

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد على إبراهيم على، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لموظف، وبراءة شقيقه "فلاح"، لاتهامهم بالشروع في قتل عمهم بسبب خلافات الإرث بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12582 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1295 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ع م"، 42 سنة، موظف، وشقيقه "إبراهيم ع م"، 32 سنة، مقيمان دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 24 / 5 / 2023، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه "حفني محمد حفني صوابي"، عمهم، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين، بيتا النية وعقدا العزم على قتله وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتوجها إلى حيث أيقنا سلفاً وجوده به، وما أن ظفرا به حتى قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض أنف البيان، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في استئصال جزء من الأمعاء الدقيقة، والتي تقدر نسبتها بنحوه (5%) قاصدان من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة تداركه بالعلاج وذلك النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه، حنفى محمد حنفي، 53 سنة، مالك محل حدادة، بأنه إبان الواقعة ونظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهمان على الإرث، على إثرها قام المتهمين بالتوجه إلى مكان تواجده وما أن ظفرا به حتي قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين"، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وعزي قصدهما من ذلك إزهاق روحه.

 







مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر
  • التحقيق مع المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام
  • ضبط 7 أشخاص فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج