أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالاهلي أنه إذا كان هناك قرار بمدرب أجنبي لمنتخب مصر فالافضل أن يكون هيرفي رينارد أما غير ذلك فلا ويتم التعاقد مع مدرب مصري .

واضاف القيعي في تصريحات لبرنامج الكابتن عبر dmc: أن بطولة كأس العالم للأندية جعلت اللاعب وسام أبوعلي يقاتل للعب للأهلي واستخرج جواز سفر فلسطيني من أجل اللعب للأهلي وكان لديه حماس كبير وعقليته رائعة ويارب ينجح .

وواصل القيعي تصريحاته جمهور الاهلي طموحاته كبيرة ، وموديست كان اختيار كولر والسويسري لم يخطأ في اختياره وتعاقدنا لمدة سنة بسبب سنه وكان سبب في حصد بطولة .

وكشف القيعي أن بداية أزمات وليد ازارو منذ أن قطع الفانلة وخسرنا البطولة الأفريقية وبدأ مستواه في التراجع ، وبادجي كان لديه مشكلة مع موسيماني وطلب رحيله

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البطولة الافريقية بطولة كاس العالم للاندية هيرفي رينارد جمهور الأهلي كأس العالم للاندية وسام أبوعلي

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

المناطق_متابعات

نقلت صحيفة (إيل جورنال) الإيطالية عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قوله إنه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن أنشيلوتي فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

أخبار قد تهمك هنري: ريال مدريد منع مبابي من المشاركة في الأولمبياد 5 يونيو 2024 - 9:47 صباحًا توقعات بإعلان انتقال مبابي من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد 3 يونيو 2024 - 2:38 مساءً

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية، ونقلتها العديد من الصحف المختلفة، الاثنين “على الفيفا نسيان ذلك. لن يشارك اللاعبون والأندية في هذه البطولة. مباراة ريال مدريد الواحدة تقدر قيمتها بعشرين مليون (يورو)، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ على المشاركة في البطولة بأكملها”.

وأضاف المدرب الإيطالي الفائز مع ريال في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: “كما هو حال باقي الأندية، نحن سنرفض هذه الدعوة”.

ولم يتسن لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الحصول بعد على تعليق من الفيفا.

وثارت تكهنات سابقة بشأن مدى موافقة الأندية الأوروبية على وجه التحديد في المشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد في ظل ازدحام جدول المباريات.

ووفقا للوائح الفيفا المرتبطة بنظام المشاركة، فلقد ضمن التأهل 29 من أصل 32 فريقا، وتضم القائمة خمسة أندية عربية هي الهلال  والعين الإماراتي والأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب عمالقة أوروبا من عينة ريال ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الاتفاق بديلاً للاتحاد في كأس الخليج للأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • حسام حسن: استحوذنا على الكرة أمام منتخب لديه حظوظ في التأهل إلى كأس العالم 2026
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • الاتحاد يدرس المشاركة في بطولة كأس الخليج للأندية