تم رفع فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، من دور العرض السينمائى المشاركة فى موسم السينما الحالى، وذلك بعد طرحة منذ أسابيع قليلة ولم يستطع الفيلم تحقيق النجاح الجماهيري، وحقق إيرادات منذ عرضة بالسينمات لم تتعدى النصف مليون جنية فقط.

تدور أحداث الفيلم حول العلاقات الإنسانية وخاصة بين الأصدقاء، حيث يسعى صديق لدعم صديقة المصاب بمرض، وأثناء محاولات الدعم يمر الاثنين بالعديد من المواقف، فى تصاعد للأحداث بشكل تشويقى درامى.

الفيلم بطولة خالد الصاوى، شريف منير، محمد رضوان، سلمي أبو ضيف، خالد عليش، فاطمة نور، مؤمن نور، والإخراج حسام الجوهرى.

يشارك الفيلم فى الموسم السينمائى الحالى بين مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية مثل "الحريفة، الإسكندراني، أنا وإبن خالتى، أبو نسب، مقسوم، كارت شحن".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليه تعيشها لوحدك إيرادات فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي شريف منير خالد عليش سلمي ابو ضيف دور العرض السينمائي

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في دور العرض.. شاهد تحصل على حقوق عرض فيلم "رحلة 404"

حصلت منصة شاهد الرقمية على حقوق البث الرقمي لفيلم (رحلة 404)، بعد رفعه مباشرةً من دور العرض السينمائى، والذي حقق وقت عرضه نجاحًا هائلًا وإيرادات مرتفعة، ومن المقرر أن يعرض العمل يوم 17 يونيو المقبل فى تمام الساعة 7 م.

 

قصة فيلم "404"


يعد فيلم "رحلة 404" إضافة قوية إلى مسيرة منى زكي الناجحة، ويؤكد مرة أخرى أنها واحدة من أبرز وجوه السينما العربية، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي حول إمرأة تقرر التوبة وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج مع والدها، ‬ولكن‭ ‬قبل‭ ‬السفر‭ ‬بأسبوع‭ ‬تحدث‭ ‬مفاجأة‭ ‬تغير‭ ‬مجرى‭ ‬حياتها،‭ ‬وتصبح‭ ‬في‭ ‬حيرة‭ ‬من‭ ‬أمرها‭:‬إما‭ ‬أن‭ ‬تستكمل‭ ‬الرحلة‭ ‬وفى‭ ‬نيتها‭ ‬الخير‭ ‬أو‭ ‬تتجه‭ ‬إلى‭ ‬طريق‭ ‬آخر،‭ ‬مما‭ ‬يدخلها‭ ‬في‭ ‬صراعات‭ ‬عديدة، يغير حياتها لتعود لماضيها المليء بالتفاصيل الغير شرعية، وهو ما يدخلها في متاهة كبيرة، وتم تصنيف العمل بسبب هذه الوقائع إلى فوق سن 18 عامًا، أو للكبار فقط.


نجوم فيلم رحلة 404


فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات مشابهة

  • "حلم" أول عروض نوادي مسرح الطفل بالإسكندرية
  • بعد العرض الإسباني.. النصر السعودي يحدد بديل ساديو ماني
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • محاولة جديدة للمصري لتفعيل بند شراء معتز زدام من الترجي
  • نتفليكس تعرض Godzilla Minus One
  • 20% استردادا نقديا من بنك ظفار ضمن "عرض السفر" عبر "طيران السلام"
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • دور العرض الفرنسية تستقبل فيلم "شرق ١٢" في يونيو الجاري
  • دور العرض الفرنسية تستقبل فيلم "شرق ١٢" المصري في يونيو الجاري
  • بعد نجاحه في دور العرض.. شاهد تحصل على حقوق عرض فيلم "رحلة 404"