قال وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف، إن جميع القطاعات العسكرية حريصة على إتاحة فرص التوطين.

وأشار الوزير، خلال مقابلة مع قناة الإخبارية، إلى عقد الشراكات مع الشركات السعودية والأجنبية لتوطين مختلف القدرات.

جاء ذلك على هامش معرض الدفاع العالمي 2024م، الذي انطلق اليوم ويستمر إلى 8 فبراير 2024م، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.


فيديو | وزير الصناعة والثروة المعدنية لـ #الإخبارية: جميع القطاعات العسكرية حريصة على إتاحة فرص التوطين وعقد الشراكات مع الشركات السعودية والأجنبية لتوطين مختلف القدرات #نشرة_النهار pic.twitter.com/K5Xem7rPgp

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التوطين وزير الصناعة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس «نزاهة»: اعتمدنا برامج رقابية للتأكد من أعمال القطاعات الحكومية خلال الحج  

أوضح الدكتور بندر أبا الخيل نائب رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد «نزاهة» ، البرامج الرقابية التي تم اعتمادها خلال موسم الحج لهذا العام.

وأضاف «أبا الخيل»، بمداخلة لقناة الإخبارية، اعتمدنا برامج رقابية تنفذها فرقنا في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة للتأكد من أعمال القطاعات الحكومية خلال حج 1445هـ، متابعا: إن الهيئة تعمل مع الجهات الحكومية الأخرى؛ لإنفاذ التوجيهات الكريمة من لدن، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ في سبيل تحقيق التطلعات في تسخير كافة الإمكانات والجهود لخدمة ضيوف الرحمن.

وأكمل نائب رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، أن عمل الهيئة يكمن في الرقابة الشاملة للتأكد من استكمال الجهات المعنية لكافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن وضمان امتثالها للخطط التشغيلية لموسم الحج بما يكفل أداء الحجاج لمناسكهم بيسر وطمأنينة، واعتمدت الهيئة برامج رقابية يتولى تنفيذها فرق عمل من مختصيها بكافة قطاعاتها تتواجد في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وفي منافذ الدخول البرية والبحرية والجوية.

وأردف، أن هذه البرامج لدى الهيئة بنيت وفق آليات محددة للرصد والمتابعة والإبلاغ كما عملت الهيئة على بناء عدة مؤشرات لقياس أداء عملها خلال موسم الحج بهدف رفع جودة العمليات والأعمال وتحديد نسب الإنجاز وتحسين الأداء، لافتا إلى أن أبرز الملاحظات التي رصدتها الهيئة – حتى الآن – لا تؤثر على الخدمة المقدمة للحجاج بشكل عام، حيث تبذل الجهات الحكومة قصارى جهدها في خدمة الحجاج.

فيديو | نائب رئيس "نزاهة" لحماية النزاهة: جوا وبرا وبحرا.. اعتمدنا برامج رقابية تنفذها فرقنا في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة للتأكد من أعمال القطاعات الحكومية خلال حج 1445هـ#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية#نشرة_النهار pic.twitter.com/JyMyrM8GFA

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 11, 2024

مقالات مشابهة

  • مسؤول: 41 % نسبة مشاركة المرأة بالقطاع السياحي وتشهد تزايدا في مكة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نحتاج لتجنيد جميع فئات المجتمع
  • نائب رئيس «نزاهة»: اعتمدنا برامج رقابية للتأكد من أعمال القطاعات الحكومية خلال الحج  
  • طارق الطاير ووزير العدل الأوزبكي يبحثان تعزيز العلاقات
  • أرحومة: بدء تسليم مرتبات 6 أشهر لعاملي الشركات المتعثرة والأجنبية المنسحبة
  • “إرحومة” يعلن عن صرف مرتبات 6 أشهر للعاملين في الشركات الوطنية المتعثرة والأجنبية المنسحبة
  • «جاهزية تامة».. عروض القطاعات الأمنية المشاركة في الحج  
  • بعد روسيا... وزير الصناعة يسافر لتركيا لتعزيز التعاون التجاري مع كبري الشركات
  • «الصناعة» تعلن أسماء الشركات المؤهلة للمنافسة على 4 رخص كشف لخام الملح بالمنطقة الشرقية
  • مدبولي يستعرض مقترحات زيادة نسب التصنيع المحلي لمختلف المنتجات