أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الاسبق، أن هناك حملة غير مفهومة ضد محمد صلاح وأنه يتفهم انتقاده فنيا ولكن لا يمكن التشكيك في صلاح أو أنه يدعي الإصابة ولكن ماحدث غير طبيعي بالمرة من الهجوم ضد صلاح.

تصريحات عمرو الجنايني

واضاف الجنايني في تصريحات تلفزيونية: أنه يتفهم أيضا الغضب من بيان ليفربول قبل بيان اتحاد الكرة ولكن أهمية صلاح بالنسبة لهم جعلهم يتحدثون مبكرا.

رضا عبد العال يرشح اسم مفاجئ لتدريب منتخب مصر عاجل.. الأهلي يستقر على مدير تعاقدات جديد

وكشف رئيس اتحاد الكرة الاسبق، أن ليفربول يتابعون كل صغيرة وكبيرة خاصة بمحمد صلاح لدرجة أن ايام كورونا كان هناك متابعة له دقيقة واستقدامه بطيارة خاصة أثناء إصابته كورونا في مصر.

وقال: نحن نتعامل مع ماس محترفة ويجب أن يكون هناك تنسيق بيان الاتحاد وليفربول كما حدث من قبل معانا واصدرنا بيان مشترك بالعربية والإنجليزية.

يذكر أن محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا، ولم يستكمل البطولة مع الفراعنة ولم يشارك مع الريدز حتى الآن بسبب تلك الإصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح دور المجموعات تصريحات تلفزيونية رئيس اتحاد الكرة السابق كورونا في مصر اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

شبانة: حسام حسن عليه تقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يتمنى عقد جلسة بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لمعرفة مشروعه القادم في تطوير المنتخب المصري، بعد انتهاء مواجهتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

شبانة: حسام حسن عليه تقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نريد معرفة مشروع حسام حسن وطموحه وخطة عمله ومعدل الأعمار والاختيارات القادمة، لكن من الممكن أن يتم مناقشة المدرب لاعبين صغار السن تحت 20 عامًا، أم أنه سيعتبر ذلك تدخلًا في عمله".

نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»

وأضاف: "هل هناك أحد يمتلك الجراءة لمناقشة حسام حسن، أشعر أن جمال علام (متكتف) رغم إنه يمتلك أفكار جيدة، وأعتقد أنه لا أحد سوف يفعل شئ وسوف ننشغل في الأحداث الآخرى حتى موعد مباراتي المنتخب القادمتين في مارس 2025".

وتابع: "لا أعرف لماذا يفرط الأهلي في لاعبين مميزين مثل ناصر ماهر وأحمد حمدي، ولاعب مثل ناصر تألق بشكل مميز في الفترة الأخيرة وخطف الانظار مع منتخب مصر، فهل طرق اللعب في القلعة الحمراء لا تخدم هذا الكواليتي من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • كارثة.. اتحاد الكرة يؤكد واقعة صلاح ضد حسام حسن
  • شبانة: حسام حسن عليه تقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه