شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تندرد للعربية نستهدف توسيع نشاط أعمالنا في دول الشرق الأوسط، قال المدير العام لشركة تندرد Tenderd طه العيدروس بني هاشم، إن الشركة تعمل في مجال إزالة الكربون من العمليات الصناعية باستخدام الذكاء .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تندرد" للعربية: نستهدف توسيع نشاط أعمالنا في دول الشرق الأوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تندرد" للعربية: نستهدف توسيع نشاط أعمالنا في دول...

قال المدير العام لشركة "تندرد" Tenderd طه العيدروس بني هاشم، إن الشركة تعمل في مجال إزالة الكربون من العمليات الصناعية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتركز أنشطاتها في السعودية والإمارات.

وأضاف العيدروس، أن "تندرد" تأسست في 2018، وتخطط لتوسع أعمالها في دول الشرق الأوسط، ليكون محطة للانطلاق عالميا.

وأوضح أن الشركة تتطلع لاستخدام مساهمة صندوق "واعد فنتشرز"، المملوك لأرامكو السعودية بالجولة الاستثمارية الأخيرة لتقديم تكنولوجيا أفضل لخدمة الأسواق.

وفيما يتعلق بتراجع التمويل في سوق جمع الأموال، قال العيدروس، إن هذا الأمر يضع تحديا إضافيا لبذل المزيد من الجهد، وهو ما نراه في ثقة المستثمرين العالمين في Tenderd.

وأشار إلى أن "تندرد" تعمل مع أرامكو السعودية والعديد من شركات الطاقة واللوجستيات وقطاع الصناعات الثقيلة، مضيفا: "بدأنا تحقيق أرباح دون الخوض في مزيد من التفاصيل".

أعلنت شركة Tenderd العاملة في مجال إدارة الانبعاثات بتقنية الذكاء الاصطناعي في كل من الإمارات والسعودية، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الحالية بقيادة صندوق "واعد فنتشرز"، المملوك لأرامكو السعودية.

يأتي ذلك في خطوة لمعالجة تحديات الاستدامة التي تواجه القطاع الصناعي، خاصةً في مجال الصناعات الثقيلة والتي تتطلب تمويلا كبيرا مثل الطاقة والبناء والخدمات اللوجستية.

يُذكر أن صندوق "واعد فنتشرز"، WAED Ventures هو ذراع استثمار رأس المال الجريء في الشركات الناشئة البالغ قيمته 500 مليون دولار، والذي أسس في عام 2013 من قبل شركة "أرامكو".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مجال

إقرأ أيضاً:

منذ 7 أكتوبر.. بلينكن يبدأ من مصر جولته الثامنة في الشرق الأوسط

يبدأ وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، الاثنين جولة جديدة في الشرق الأوسط "للدفع قدما باقتراح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة".

بلينكن يتوجه إلى الشرق الأوسط لبحث وقف إطلاق النار في غزة

ويبدأ بلينكن هذه الجولة وهي الثامنة له في المنطقة منذ بدء النزاع في السابع من أكتوبر، في مصر على أن يتوجه في وقت لاحق الاثنين إلى إسرائيل.

وتهدف هذه الزيارة إلى "الدفع باتجاه إقرار مقترح لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة "حماس" كشف عنه الرئيس الأمريكي جو بايدن في 31 مايو". 

ولم تعط حركة "حماس" ردها الرسمي حتى الآن.

وخلال جولته شرق الأوسطية سيزور بلينكن أيضا الأردن وقطر قبل أن ينتقل إلى إيطاليا حيث سيرافق الرئيس الأمريكي جو بايدن أثناء قمة دول مجموعة السبع الأربعاء.

يذكر أنه قبل أيام عرض بايدن مقترحا للهدنة في غزة من ثلاث مراحل، يستهدف بالأساس وقف إطلاق النار بين إسرائيل و"حماس"، والإفراج عن الرهائن الإسرائيليين والأسرى الفلسطينيين وإعادة إعمار غزة.

ورحب المجتمع الدولي بالمقترح الذي جرى إعلانه، حيث شجع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش "جميع الأطراف على اغتنام فرصة وقف إطلاق النار"، في حين دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى "سلام دائم" في المنطقة.

بدوره، أكد بيان صادر عن مكتب نتنياهو أن شروط إنهاء الحرب في غزة "لم تتغير"، مشيرا إلى أنه "بموجب الاقتراح، ستواصل إسرائيل الإصرار على تحقيق هذه الشروط قبل وضع وقف إطلاق نار دائم، ففكرة موافقة إسرائيل على وقف إطلاق نار دائم قبل استيفاء هذه الشروط غير واردة على الإطلاق".

من جهتها، قالت "حماس" في بيان: "ننظر بإيجابية لما تضمنه خطاب الرئيس الأمريكي بشأن وقف إطلاق النار في غزة".

وأضافت: "مستعدون للتعامل بإيجابية مع أي مقترح يتضمن وقف إطلاق النار الدائم، والانسحاب الإسرائيلي الكامل من غزة، وإعادة الإعمار، وعودة النازحين، وتبادل الأسرى والرهائن".

المصدر: أ ف ب+RT

مقالات مشابهة

  • أبوظبي للتقاعد يحصد جائزة” التكامل الرقمي” في قمة برمجيات الشرق الأوسط
  • مركز ويسلون: كيف قلب الحوثيين في اليمن حسابات الولايات المتحدة الأمنية في الشرق الأوسط؟ (ترجمة خاصة)
  • كندا: حل الدولتين الطريق الوحيد لحل دائم ومستدام للصراع في الشرق الأوسط
  • بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة"
  • ما هو القادم لمنطقة الشرق الأوسط؟
  • الشرق الأوسط يحل ثانيا.. أكبر عدد من النزاعات المسلحة منذ 78 عاما
  • منذ 7 أكتوبر.. بلينكن يبدأ من مصر جولته الثامنة في الشرق الأوسط
  • بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة"
  • سفير سلوفينيا: الاعتراف بدولة فلسطين مهم لحل أزمة الشرق الأوسط
  • العاصفة الكاملة في الشرق الأوسط