قال رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، إن هناك جلسة جديدة مع حسام حسن غدا، لبحث كافة الخطط الخاصة بمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف علام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الجهاز المعاون له في المنتخب الوطني.

وقال رئيس اتحاد الكرة: " نجهز من الآن لخوض كأس الأمم الإفريقية 2025 وسنعيد تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة".

وتقدم قصواء الخلالي برنامجها على قناة سي بي سي من السبت إلى السبت، أهم الأحداث، وتحليل لأبرز القضايا، وتحاور أهم المتخصصين وأبرز القامات، في كل المجالات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد مع حسام حسن ليكون مديرا فنيا للمنتخب الأول خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأشار الاتحاد المصري في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس إلى تعيين حسام حسن بعد اجتماع طارئ أقيم مساء اليوم الثلاثاء.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أيضا تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وكان الاتحاد المصري فسخ تعاقده مع روي فيتوريا الذي كان ممتدا حتى صيف 2026 بعد الخروج من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جمال علام حسام حسن في المساء مع قصواء منتخب مصر منتخب مصر الاول الاتحاد المصری حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان

أعلن مجلس إدارة أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح، عن تعاقده رسميا مع حسام عبد العال، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بدوري المحترفين.

وأكد رئيس النادي، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة قاما بدراسة عدة ترشيحات للعديد من المديرين الفنيين حتى تم الاستقرار على اختيار حسام عبد العال ليتولى قيادة أسوان فنيا في الموسم الجديد نظرا لما يملكه من سيرة تدريبية متميزه أظهرت بصماته الفنية على العديد من الفرق التى تولاها، بالإضافة لتقديره المعهود لنادى أسوان وجماهيره منذ أن كان لاعبا ضمن صفوفه.

وأشار إلى أن لجنة الكرة عقدت عدة اجتماعات مع المدير الفنى الجديد للإطلاع على رؤيته ومناقشة كيفية تحقيق طموحات وتطلعات نادى أسوان وجماهيره بالموسم الجديد من خلال تشكيل جهاز فنى يتميز بالقدرات والخبرات التى تعمل على تكوين فريق للمستقبل بدورى المحترفين يلعب من أجل المنافسة على هدف الصعود للدورى الممتاز بما يليق باسم نادى أسوان مع العمل على تقديم كل أوجه الدعم من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادى لإنجاح مهمة الجهاز الفنى الجديد.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • بوتين يجري محادثة هاتفية مع رئيس قرغيزستان
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان