أظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أعمدة الدخان وألسنة اللهب تتصاعد من المصنع بينما فرّ الناس من المنطقة خوفا. ولم يتضح على الفور سبب الحريق في هاردا بولاية ماديا براديش.

اعلان

لقي أحد عشر شخصاً على الأقل حتفهم، إثر اندلاع حريق في مصنع للألعاب النارية بوسط الهند اليوم الثلاثاء. وأسفر الحادث كذلك عن إصابة نحو 150 آخرين، كما أثار انفجارات أخرى.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أعمدة الدخان وألسنة اللهب تتصاعد من المصنع بينما فرّ الناس من المنطقة. ولم يتضح على الفور سبب الحريق في هاردا بولاية ماديا براديش.

وقال باوان كومار شارما، كبير المسؤولين الإداريين في المنطقة إن 11 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في الحريق، ويقوم رجال الإنقاذ بمسح الحطام للتحقق مما إذا كان هناك أي شخص محاصر. وقال ضابط الشرطة إشاد والي إن نحو 150 شخصاً أُصيبوا.

شاهد: مقتل 20 شخصاً على الأقل في انفجار مصنع للألعاب النارية في تايلاندمقتل 19 شخصاً على الأقل وإصابة العشرات في انفجار بمصنع للمفرقعات في الهند

قال جيتندرا سايني، وهو شاهد عيان: "سمعنا الإنفجار الأول، ورأينا كرة ضخمة حمراء من اللهب تنفجر بارتفاع 100 إلى 200 قدم على الأقل".

وهناك طلب كبير في الهند على المفرقعات النارية التي تُستخدم أثناء المهرجانات الدينية وحفلات الزفاف. وكثيراً ما تتسبب في حوادث مميتة كل عام تقريباً، حيث يعمل الناس في مصانع مؤقتة دون اتخاذ تدابير السلامة المناسبة.

وأدى انفجار في مصنع للألعاب النارية بجنوب الهند في يوليو/تموز الماضي إلى مقتل ثمانية أشخاص. وفي عام 2018، أدى حريق هائل في مصنع للألعاب النارية في نيودلهي إلى مقتل 17 عاملاً.
 وقبل ذلك بعام، أدى انفجار إلى مقتل 23 شخصا بينما كانوا يصنعون مفرقعات نارية في قرية بولاية ماديا براديش في وسط الهند.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: احتفالات بافتتاح معبد هندوسي مثير للجدل بُني على أنقاض مسجد تاريخي في الهند شاهد: الإسعاف الهندي يتأهب قرب النفق المنهار لإجلاء 41 عاملاً لازالوا محاصرين 40 عاملا على الأقل محاصرون إثر انهيار نفق في شمال الهند عمال انفجار حوادث عمل الهند ألعاب نارية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| استمرار المعارك في خان يونس وقطر تعلن تسلمها رداً من حماس بشأن اتفاق إطلاق النار يعرض الآن Next شاهد: بعد أشهر على إجلائهم من بلداتهم.. سكان شمال إسرائيل يحلمون بالعودة يعرض الآن Next الحوثيون يستهدفون من جديد سفينتين بريطانية وأمريكية في البحر الأحمر يعرض الآن Next شاهد: مقتل رضيع وإصابة ثلاث نساء في غارة روسية على قرية بخاركيف يعرض الآن Next جيروزاليم بوست: بن غفير.. حان الوقت لـ"تصمت" اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| عشرات القتلى وسط وجنوب قطاع غزة وبلينكن يصل إلى السعودية أولى محطات جولته في المنطقة نجمة أفلام إباحية مؤيدة لفلسطين تزور إيران وتثير ضجة شاهد: الثلوج لم تمنع سكان طوكيو من الخروج وممارسة حياتهم اليومية وإنذار من تردي أحوال الطقس رئيس السلفادور نجيب أبو كيلة يعلن فوزه بـ"أكثر من 85% " من الأصوات شاهد: صفحات القرآن مغطاة بدماء الضحايا.. هذا ما خلفه القصف الإسرائيلي في دير البلح بقطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة روسيا أوكرانيا احتجاجات ضحايا جو بايدن حركة حماس مظاهرات فلسطين بنيامين نتنياهو Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة روسيا أوكرانيا احتجاجات ضحايا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: عمال انفجار حوادث عمل الهند ألعاب نارية إسرائيل غزة روسيا أوكرانيا احتجاجات ضحايا جو بايدن حركة حماس مظاهرات فلسطين بنيامين نتنياهو إسرائيل غزة روسيا أوكرانيا احتجاجات ضحايا فی مصنع للألعاب الناریة یعرض الآن Next على الأقل

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: مقتل جنديين إضافيين من اللواء "179" إثر انفجار عبوة ناسفة بغزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل جنديين إضافيين من اللواء "179" وإصابة اثنين اخرين إثر انفجار عبوة ناسفة بوسط قطاع غزة، بحسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وكان قد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن مقتل ثمانية من ضباطه وجنوده، بعد استهدافهم بقذيفة مضادة للدروع في المعارك في جنوب غزة.

وذكر موقع "والا" الإخباري الإسرائيلي، إن جيش الاحتلال لم يعلن سوى اسم ضابط واحد فقط من الضباط والجنود الثمانية الذين قتلوا.

مقالات مشابهة

  • انفجار وسط طوزخورماتو يخلف 6 إصابات
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جنديين إضافيين من اللواء "179" إثر انفجار عبوة ناسفة بغزة
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص بتصادم شمال غرب الهند
  • مصرع ستة أشخاص على الأقل جراء فيضانات وانزلاقات التربة في الهند (فيديو)
  • عمران.. اصابة 16 شخصاً على الأقل إثر حريق باحد المطاعم
  • مقتل وإصابة 15 شخصاً بتفجير قنبلة يدوية في حافلة ركاب جنوبي تعز
  • شجار في حفل زفاف بالنجف: مقتل واصابة 13 شخصا (فيديو)
  • في استطلاع للرأي: 61% من سكان غزة فقدوا شخصاً على الأقل في الحرب
  • مقتل شخص جراء انفجار في مبنى ببلجيكا
  • مقتل وإصابة 10 أشخاص في انفجار مصنع بالهند