الوطن:
2024-06-16@08:49:43 GMT

بشرى سارة من شعبة الخضروات للمواطنين قبل شهر رمضان

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

بشرى سارة من شعبة الخضروات للمواطنين قبل شهر رمضان

كشفت شعبة الخضروات في الغرفة التجارية بالقاهرة، عن توقعاتها لأسعار الخضروات والفاكهة في رمضان، حيث أكدت الشعبة توافر الخضر والفاكهة بأسعار أقل مما هي عليه حاليا، بالتزامن مع دخول الشهر الكريم، وفق ما أكده حاتم النجيب نائب رئيس الشعبة.

مخزون كبير من الخضراوات والفواكه

وأكد النجيب لـ«الوطن»، أنّه مع حلول شهر رمضان سيكون لدينا مخزونا كبيرا من الخضراوات والفواكه، حيث يشهد شهر رمضان دخول موسم البطيخ والخوخ وكثير من المنتجات.

اغلب الخضراوات في متناول الجميع

وتابع نائب رئيس الشعبة، أنّ أسعار الخضراوات والفواكه استقرت منذ بداية فبراير الجاري مقارنة بشهر يناير السابق، متوقعا مزيد من التراجع خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تحسن درجات الحرارة وقرب انتهاء فصل الشتاء.

دخول العروات الجديدة

وعن أسعار البصل، قال النجيب إنّ الأيام المقبلة ستشهد مزيدا من التراجع في أسعار البصل، مع دخول العروات الجديدة المقرر حصادها مع نهاية الشهر الجاري، موضحا أنّ سعره حاليا في حدود 15 جنيها، بينما تراوحت الطماطم بين 9 حتى 10 جنيهات، والبطاطس بين 10 حتى 14 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخضروات اسعار الخضروات والفاكهة سعر البطاطس سعر البصل اسعار البصل

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. 10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية في أول أيام العيد

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة شهدته حالة الطقس في البلاد خلال الأيام السابقة؛ على إثر تعرُّض البلاد لموجة حارة شديدة، إلا أن سخونة الطقس هذه لن تستمر خلال أول أيام عيد الأضحى؛ إذ ستنخفض درجات الحرارة بمعدل 3 - 4 درجات، بل وهناك 10 مناطق لن تتجاوز درجة حرارتها الـ35 مئوية.

طقس أول أيام عيد الأضحى 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، موضحة أنها تشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية

واتضح من عرض «الأرصاد» لحالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، أن هناك 10 مناطق لن تتجاوز درجة حرارتها الـ35 مئوية، وهي:

كفر الشيخ: 35 درجة مئوية. دمياط: 33 درجة مئوية. بورسعيد: 33 درجة مئوية. العريش: 34 درجة مئوية. رفح: 35 درجة مئوية. كاترين: 33 درجة مئوية. الإسكندرية: 30 درجة مئوية. العلمين: 30 درجة مئوية. مطروح: 30 درجة مئوية. السلوم: 31 درجة مئوية.

حالة الطقس غدًا الأحد

وكشفت «الأرصاد» عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في أول أيام عيد الأضحىى، موضحة أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل علي السواحل الشمالية.

مقالات مشابهة

  • التفاح بـ 38 جنيهًا.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • بشرى سارة.. انخفاض درجات الحرارة في أول يوم عيد الأضحى المبارك
  • بشرى سارة.. 10 مناطق لا تتجاوز درجة حرارتها 35 مئوية في أول أيام العيد
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور للجملة بتعاملات اليوم السبت
  • أسعار الخضروات اليوم السبت 15-6-2024 في قنا
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم 15-6-2024 في الأسواق
  • بشرى سارة بشأن طقس أول أيام عيد الأضحى
  • التفاح بـ38 جنيهًا والفاصوليا بـ15.. أسعار الخضار والفاكهة الجمعة 14 يونيو 2024
  • بشرى سارة بشأن طقس عيد الأضحى
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 13 يونيو بأسواق الفيوم