روج الفنان «هشام ماجد» بالبوستر الرسمي لمسلسل« أشغال شقة» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك علق قائلا:«توكلنا علي الله، #أشغال_شقة #رمضان_٢٠٢٤، الذي يخوض بو المارثون الرمضاني لهذا العام.

هشام ماجد يروج لمسلسل أشغال شقةهشام ماجد وأسماء جلال يجتمعان في مسلسل« أشغال شقة»

ويواصل الفنان« هشام ماجد» تصوير أحدث أعمالة الدرامية مسلسل «أشغال شقة» وتشاركة البطولة النسائية اسماء جلال، ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان 2024، ويجسد ماجد شخصية طبيب شرعي، ومتزوج من أسماء جلال ضمن أحداث العمل.

هشام ماجد وأسماء جلال من داخل كواليس مسلسل أشغال ش

ومن جانبة نشرت الفنان «أسماء جلال»، مقطع فيديو عبر خاصية ستوري بحسابها بتطبيق «إنستجرام» من كواليس مسلسل “أشغال شقة” والمقرر عرضه في رمضان 2024، حيث ظهرت برفقة الفنان هشام ماجد.

قصة مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل «أشغال شقة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد هشام شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

علي صعيد آخر أخرى، انتهى الفنان «هشام ماجد »من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة هشام ماجد، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.

أبطال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة »

أبطال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هشام ماجد في السينما كان فيلم "تسليم أهالي" وشاركته البطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ومعهما كل من الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، لوسي، أحمد فتحي، شيكو، شيماء سيف، عمرو وهبة، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًرمضان 2024.. أسماء جلال تتعاون في عمل كوميدي مع هشام ماجد «فيديو»

هشام ماجد يكشف عن موعد طرح فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فركش.. هشام ماجد يعلن انتهاء تصوير آخر مشاهد فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاصل من اللحظات اللذیذة أسماء جلال أشغال شقة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن تعاونه مجدداً مع النجم أحمد العوضي في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025.

يأتى ذلك بعد نجاحهما سوياً في مسلسل “حق عرب”، حيث نشر حمدان صورة تجمعه بالعوضي عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق قائلاً: "رمضان 2025".

وتم اعادة عرض عرض حلقات مسلسل “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي على شاشة الحياة، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى بشكل حصرى على قناة on ونجاحه الجماهيري الكبير. وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا.

أحمد العوضي ومحمود حمدان قصة حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

أبطال حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

وكان تم تكريم أبطال مسلسل حق عرب من وزيرة التضامن الدكتورة نيڤين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، خلال حفل إطلاق نتائج المرصد الإعلامي وتكريم الأعمال الفائزة بجائزة اختار حياتك دراما رمضان بحضور المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت أبدت الفنانة وفاء عامر، سعادتها بمشاركتها فى ماراثون رمضان بمسلسل "حق عرب".

وقالت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية: "أنا متيمة بكل الفنانين في المسلسل، وأوعد المشاهدين بمشاهدة ممتعة لعمل رائع وإنتاج محترم وأنا مغرمة بالمسلسل كله".

وأضافت وفاء عامر قائلة: "إذا عرض عليا عمل جيد ولم أقبله سيكون حرام عليا أن أترك هذا العمل".

من ناحية أخري، كشفت الفنانة وفاء عامر عن رأيها إذا طلب زوجها الزواج عليها، قائلة :"لو جوزي قاللي أنا عايز اتجوز عليكي هقوله آه يا حبيبي أمتى، طالما حاجة هتبسطه عادي أوي". 

وأضافت وفاء عامر خلال تصريحات تليفزيونية:"جوزي مش هيتجوز عليا بس الممنوع مرغوب ولو فكر يتجوز مش همانع وأفضل أقول لأ، أنا بغير عليه بس مش هرفض إنه يتجوز، ومحدش يقدر ينافسني أساسا".

وتابعت وفاء عامر: "لو جالي زوجي وواخد القرار إنه هيتجوز مش هينفع اتصدم به وأقول له لأ لإنه كده كده هيتجوز".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2