يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق وست هام يونايتد، غدا الأحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يواجه فريق أرسنال نظيره وست هام يونايتد، مساء غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرسنال يحقق إحصائية مميزة قبل مباراة وست هام

ويمتلك فريق أرسنال أرقام مميزة قبل مواجهة نظيره وست هام يونايتد مساء غدا الأحد، حيث تلقى الجانرز الهزيمة في مباراة واحدة فقط في آخر 15 مباراة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام فريق وست هام.

خالد جلال: حسام حسن مدرب له تاريخ كبير ويعرف كيفية إدارة الأزمات موعد مباراة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتلقى فريق أرسنال الهزيمة خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد، مرة واحدة في آخر 15 مباراة وكانت بنتيجة 1-0 في يناير من عام 2019.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متساويا مع مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال وست هام ارسنال ووست هام الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية  أمام فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • مفاجأة جديدة حول موقف إمام عاشور من مواجهة مصر أمام غينيا بيساو
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو