الأسبوع:
2024-06-02@22:29:43 GMT

أغنية «عربي» لمحمد رمضان تتصدر التريند

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

أغنية «عربي» لمحمد رمضان تتصدر التريند

حققت أغنية «عربي» للفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا بعد أيام قليلة من طرحها، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتصدرت أغنية «عربي» تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت نسبه مشاهدة الكليب 2.5 مليون مشاهدة، بعد يومين من طرحها.

ويعد كليب «عربي» أول تعاون بين الفنان محمد رمضان ومطرب الراب الأمريكي فيوتشر.

أغنية «عربي» تجتاح اللوحات الإعلانية بميدان تايم سكوير في مدينة نيويورك الأمريكية

وفي سياق متصل، أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته عندما رأى اجتياح أغنية «عربي» العديد من اللوحات الإعلانية بميدان تايم سكوير في مدينة نيويورك الأمريكية.

نوعية الملابس التي ظهر بها «رمضان» في كليب «عربي»

وظهر محمد رمضان بالكليب وهو يرتدي ملابس عربية، وسط قعدات عربية تضمنت عددا من المقتنيات منها «الطاولة» و«الشيشة»، إلى جانب ظهوره عاري الصدر ويركب جملا، وهي المشاهد التي صورها خلال إحيائه عددا من الحفلات ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، وبالتحديد في ميامي وفلوريدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني محمد رمضان اغاني محمد رمضان الفنان محمد رمضان رمضان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

 ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)

واعترض الناشط العربي السفير السعودي في الشارع، وهو يهم بركوب سيارته في بروكسل ووجه له عبارات غاضبة على خلفية الخذلان السعودي للشعب الفلسطيني.

وقال الناشط العربي مخاطبا السفير السعودي “شايفين (هل ترون) الأطفال كيف يقتلون في فلسطين كل يوم أم لا تتابعون الأخبار، هل ترون فلسطين ماذا يحدث بها؟”.

وأضاف الناشط متسائلا “وين الأمير محمد بن سلمان ووين خادم الحرمين (الملك سلمان)”.

وأمام الصمت المطبق الذي أظهره السفير السعودي ومسارعته لداخل سيارته التي انطلقت مسرعة هربا من مواجهة الناشط العربي.

وقوبل مقطع الفيديو للحادثة بتفاعل واسع في منصات التواصل الاجتماعي وسط استغراب عجزه السفير السعودي عن الرد، وإجماع على التنديد بالخذلان السعودي للشعب الفلسطيني.

ومؤخرا كشف تحقيق نشرته صحيفة فايننشال تايمز البريطانية أن ولي العهد محمد بن سلمان يقف منذ صعوده إلى السلطة وراء تعزيز الخطاب المناهض للفلسطينيين في السعودية.

وذكرت الصحيفة أن محمد بن سلمان عزز بشكل تدريجي خطاباً سياسياً داخل المملكة لتشويه صورة الفلسطينيين، وإظهارهم بعدم الامتنان الكافي للمساعدات المقدمة لهم، ودعم نشر شعارات مثل “فلسطين ليست قضيتي” بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأبرزت الصحيفة تأثير الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة على استراتيجية التقارب السعودية مع إسرائيل وما تشكله من تهديد لخطط محمد بن سلمان بالتحالف مع تل أبيب.

وأوردت أن بعد الحرب على غزة؛ عادت القضية الفلسطينية إلى مركز الوعي الشعبي السعودية، وأصبح دعم صفقة التطبيع مع إسرائيل في أدنى مستوياته على الإطلاق، وهذا سيؤدي هذا إلى تعقيد قدرة نظام بن سلمان على ترويج الصفقة لمواطنيها والعالمين العربي والإسلامي.

وبالرغم مما تقدم وبالرغم من موجات الغضب العام في جميع أنحاء المملكة، تدفع الولايات المتحدة إمكانات تطبيع السعودية للعلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل كحافز رئيسي لدفع الدولة اليهودية نحو تسوية أوسع لإنهاء صراعها الذي طال أمده مع الفلسطينيين.

ولطالما اُعتبرت السعودية الجائزة الكبرى لإسرائيل، وباعتبارها أكبر اقتصاد في العالم العربي وموطن أقدس موقعين في الإسلام، فإن قرار المملكة بتطبيع العلاقات مع الدولة اليهودية سيكون له آثار بعيدة المدى.

وقبل سنوات قليلة كان يبدو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني وكأنه همش من قبل السعودية، وعزز النهج السعودي الأول الذي أعقب صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى السلطة في عام 2016 أصواتا مؤثرة لدفع خطاب شوه الفلسطينيين لعدم إظهارهم الامتنان الكافي للمساعدات المقدمة لهم ولمزاعم إهدار فرص متعددة لتحقيق السلام.

ونظرا لأن شعارات مثل “فلسطين ليست قضيتي” كانت تتزايد على وسائل التواصل الاجتماعي، كان هناك شعور متزايد بأن القضية لم تعد مفتاح الهوية السياسية للشباب في جميع أنحاء المنطقة.

تقول إلهام فخرو، زميل مشارك في برنامج تشاتام هاوس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعمل على كتاب عن التطبيع، إن هجوم غزة قد غير هذه الديناميكية بشكل كبير.

وتضيف: “من الآمن القول إن القضية الفلسطينية عادت إلى مركز الوعي الشعبي ودعم التطبيع مع إسرائيل في أدنى مستوياته على الإطلاق”.

وتتابع “سيؤدي هذا إلى تعقيد قدرة المملكة على ترويج صفقة التسوية لمواطنيها والعالم العربي والإسلامي الأوسع”.

ومع ذلك، لا يزال العديد من السعوديين قلقين بشأن التعبير عن مشاعرهم الحقيقية بشأن الحرب في المملكة الاستبدادية، ويخشون من أن التعبير عن أفكارهم يمكن أن ينظر إليه على أنه سياسة رسمية معارضة.

تم القبض على العديد من الأشخاص في السعودية لحملهم الأعلام الفلسطينية، بما في ذلك في مدينة مكة المكرمة.

وين خادم الحرمين.. شاب فلسطيني يسأل السفير السعودي في بلجيكا؟#التطبيع_خيانة pic.twitter.com/2hQtBKEsTT

— منصة كشف الحقائق ???????? (@kalhaqiqa) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • خطف الأنظار.. مظهر جديد لمحمد صلاح عند انضمامه لمعسكر منتخب مصر
  • أفضل مدن العالم لتناول الطعام في عام 2024.. بحسب مجلة تايم آوت
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة
  • محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية