بعد انتشار لوحات إعلانية كبيرة لإحدى شركات الحلوى في عدد من شوارع القاهرة الكبرى، احتوت صورة للفنان حمدي الوزير مأخوذة من أحد مشاهد فيلم "قبضة الهلالي"، مع عبارة تقول "ليك في الكيك"، ما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين تعليقات تراها رمزًا للتحرش، وأخرى تعتبرها غير مناسبة للاستخدام لترويج المنتجات عُرض فيلم "قبضة الهلالي" في دور العرض السينمائي في عام 1991، وكان أبطاله ليلى علوي ويوسف منصور وجالا فهمي وشريف عبد المنعم ورغم مرور أكثر من ثلاثة عقود على عرض الفيلم إلا أن "غمزة" حمدي الوزير الشهيرة خلال العمل لازالت تحظى بالرواج بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ويجري تداولها باعتبارها إشارة للتحرش، وتستخدم منشورات ساخرة عن فكرة الإعلان.

مارك زوكربيرج يطلب “المغفرة” من عائلات المتضررين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي جدل علي مواقع التواصل بعد اندلاع كرة نارية مع اشتعال الطائرة اليابانية حمدي الوزير يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه الاخير 

 

على  موقع إكس (تويتر سابقًا)،  و (فيسببوك ) انتقد مستخدمون صور الإعلان الجديد لحمدي الوزير، وكتب أحد المستخدمين : "في إعلان منتشر قوي دلوقتي على كوبري اكتوبر واعتقد بالتأكيدفي أماكن آخرى ، الإعلان غالبًا عن منتج كيك الإعلان جايب حمدي الوزير بحركته الشهيرة اللي بيوصلها الإعلان ببساطة هي سؤال بيقول ليك في الكيك ، طبعًا اختيار حمدي الوزير وطريقة السؤال عبارة عن إيحاء جنسي واضح ، الحقيقة مش قادر أفهم ايه المبرر ان شركة كيك تقرر أن رسالتها وحملتها الإعلانية تبقى عبارة عن إيحاء جنسي؟ 

يعني ايه علاقة الكيكة مثلا و تأثيرها علي حاجة زي دي ؟

ما تبطلوا يا جماعة تشغلوا ناس في غير مجالها ، الشباب اللي فاكرة ان الماركتنج فكرة مطرقعة و كووول و إننا نعمل بلبلة و الناس تتكلم علينا يبقي احنا كدة اووووه نجحنا و حققنا المطلوب ما احنا يا بني فعلًا بنتكلم عليك بس بنسخر منك و بنهاجمك و بنقول كلام سلبي عليك و علي منتجك اللي ممكن يلزق في مخ الناس فعلا بي بصورة سلبية تأثر عليه دلوقتي و بعدين ما تبطلوا روشنة بقي ، ثم فعلا ايه موضوع الكيكة اللي بتاثر علي حاجة زي كدة ؟ هو انتوا حاشيين الكيكة فياجرا ".

 

فيما كتب مستخدم آخر "اللي عمل إعلان ليك في الكيك مع صورة حمدي الوزير قاصد يشغل الناس ويعمل حالة من البروباجندا للمنتج عايز أقوله الناس المحترمة كرهت الفنكوش قبل ما ينزل".

 

وتساءل مستخدم آخر "ايه معنى سؤال ليك في الكيك؟

هل فيه حد له في الكيك وحد ملوش؟

ايه علاقة رمز التحرش الجنسي بالكيك؟

ومين اللي بيسمح بالحاجات دي ؟".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليك في الكيك إعلان حمدي الوزير مواقع التواصل الإجتماعى حمدي الوزير الفنان حمدي الوزير مواقع التواصل الاجتماعی لیک فی الکیک حمدی الوزیر

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا ضخما على مسرح آرينا بالكويت في عيد الأضحى يوم 17 يونيو الجاري، والذي يُعد الأبرز ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وحرصت أنغام على توجيه تهنئة لجمهورها ومتابعيها حول العالم من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة تحمل اسمها وكتبت: «كل سنة وأنتم بألف خير.. أضحى مبارك».

وكانت أنغام قد كشفت عن تشوقها للقاء جمهورها بحفلها في مهرجان موازين الذي من المقرر أن تحييه بمنصة النهضة يوم 21 يونيو الجاري والذي يحظى باهتمام إعلامي في المغرب، خاصة وأنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

ونشرت أنغام بوستر الحفل مصحوبا بتعليق قائلة: «في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في 21 يونيو بمهرجان موازين».

وتصدرت أنغام مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة «رومانسية ساحرة».

وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت التريند أيضا عقب تألقها في إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية والتي افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان «بلدي التاريخ».

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفني تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتُعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

مقالات مشابهة

  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مصر.. اعتداء على طالبة مع طالب بقطع زجاج يثير تفاعلا والداخلية تكشف الملابسات
  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • «وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة
  • طفلة للزوار بالعيد: رجاءً اللي عندهم ورعان لاتجيبينه في العيد حنّا مو فاضين .. فيديو
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت