مسلسل الحشاشين يطل الفنان شريف البردويلي، على جمهوره في مسلسلات رمضان 2024، من خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، بطول الفنان كريم عبد العزيز.

ومازال الفنان شريف البردويلي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

شريف البردويلي من مسلسل الحشاشينتفاصيل دور شريف البردويلي في مسلسل الحشاشين

ويلعب شريف البردويلي في مسلسل الحشاشين دور «منصور»، قائد أحد الجيوش ضمن أحداث المسلسل، والذي يجمعه العديد من المواجهات والأحداث الهامة مع النجم كريم عبد العزيز وأبطال العمل.

وحاليًا يستكمل الفنان شريف البردويلي تصوير مشاهده بالقاهرة بعد أن قام بالتصوير في «كازاخستان ومالطا».

وخضع شريف البردويلي للعديد من التدريبات القتالية وركوب الخيل ليكون جاهزا للمواجهات والمعارك ضمن أحداث المسلسل.

شريف البردويلي من مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل «الحشاشين»

ويضم مسلسل «الحشاشين» عددا من نجوم الفن أبرزهم كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، محمد رجب، عمر الشناوي، إسلام جمال، شريف البردويلي، نيقولا معوض، نور أيهاب ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

ويشار إلى أن مسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال المخرج بيتر ميمي

وكان مسلسل «الاختيار3» آخر أعمال المخرج بيتر ميمي، الذي شارك به في سباق دراما رمضان 2022. تأليف هانى سرحان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل قصة مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل«الحشاشين» في اطار درامي تاريخي، حول حسن الصباح، زعيم الحشاشين ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز، الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، وهى في طريقها تغرق وينجو منها الصباح، ويسافر إلى أصفهان في إيران، واختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيدا عن أعين أعدائه، واختار أن يعيش في قلعه يطلق عليها «قلعة الموت»، حيث ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

مسلسل الحشاشينأبرز أعمال الفنان شريف البردويلي

جدير بالذكر أن الفنان الشاب شريف البردويلي سبق وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أهم أعماله «الاختيار، السلطان والشاه وقضاة عظماء والأب الروحي الجزء الأول ومسلسل كلبش»، وكان من أبرز أفلامه « حارث، برد الشتاء و الهرم الرابع وفيلم القرد بيتكلم».

نيكولا معوض يكشف كواليس دوره في مسلسل الحشاشين رمضان 2024.. فيديو

أبطال مسلسل الحشاشين يستكملون تصويره

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 أبطال مسلسل الحشاشين الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين لكريم عبدالعزيز مسلسلات رمضان 2024 فی مسلسل الحشاشین کریم عبد العزیز رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سلوى عثمان ؤتريند محرك البحث جوجل، بعد تداول أخبار تزعم وجود جزء ثالث من مسلسل “رمضان كريم”، والذي شاركت في بطولته على مدار موسمين. 

 وقالت سلوى عثمان في تصريحات صحفية لها: أعلم أن هناك جزء ثالثًا من مسلسل رمضان كريم، ولكن حتى الآن لم يتم كتابته، والجمهور في الشارع مازال يسألني عن هذا الأمر. 
 

وأضافت: "أتمنى تقديم الموسم الثالث من المسلسل بحكايات من الشارع المصري كما حدث في الجزء الأول". 
 

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل " الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.
 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

والمسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي  ولقاء سويدان وسلوي عثمان ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم. 

 

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025