تستعد وزارة الشباب والرياضة، لإطلاق الدفعة الثانية من المرحلة الرابعة لمبادرة «دراجتك.. صحتك»، لتوفير 1000 دراجة بأسعار مدعمة للمواطنين.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن مبادرة «دراجتك.. صحتك» تهدف إلى تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين وتشجيعهم على استخدام الدراجات في حياتهم اليومية، من خلال تقديم الدراجات باسعار مدعمة وبتسهيلات فى السداد.

موعد المرحلة الرابعة من مبادرة «دراجتك.. صحتك»

أوضحت الوزارة أنه سيجري عقد مؤتمر صحفى غدا، بالمركز الأولمبي، لإعلان تفاصيل المبادرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد صلاح وزير الإنتاج الحربي، ورئيس جامعة حلوان، وعدد من الجهات المصرفية والشركات الراعية للمبادرة.

يتضمن برنامج المؤتمر الصحفي عرض تقرير عن المراحل السابقة من مبادرة «دراجتك.. صحتك»، ونوع وعدد الدراجات المقدمة بالدفعة الثانية من المرحلة الرابعة للمبادرة، وأسعار الدراجات بعد الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة والرعاة، وتفاصيل التقسيط للدراجات، ورابط التسجيل وتوقيت بداية الحجز والدفع، ويعقب فعاليات المؤتمر الصحفي تسليم الدراجات لطلبة جامعة حلوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة دراجتك صحتك دراجة وزارة الشباب والرياضة مبادرة الدراجات وزارة الشباب والرياضة المرحلة الرابعة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط

أشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمهرجان الدراجات الهوائية الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بوزارة الشباب والرياضة بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة احتفالاً باليوم العالمي للدراجات وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بنشر ثقافة ممارسة الرياضة وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ وتنظيم أنشطة قطاع الشباب والرياضة خاصة وأن الشباب هم قادة المستقبل الذين تعول عليهم الدولة استكمال مسيرة التنمية لافتاً إلى اهتمام الدولة بالرياضة وتوسيع ثقافة وقاعدة ممارستها داخل المجتمع كأسلوب حياة لما لها من الآثار الإيجابية في الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب وتكوين الشخصية القادرة على مواجهة التحديات.

كانت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بقيادة أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط قد أطلقت مهرجان الدرجات الهوائية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بوزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط احتفالًا باليوم العالمي للدراجات.

بدأت فعاليات الماراثون بإطلاق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إشارة البدء عبر الفيديو كونفرانس في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتزامن مع كافة محافظات الجمهورية في نفس الوقت حيث انطلق المتسابقين بالدراجات من أمام الرقابة الإدارية بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط، وصولًا إلى خط النهاية أمام مسجد عمر مكرم بحي غرب، وذلك بقيادة أحمد سويفي وكيل الوزارة ولفيف من قيادات مديرية الشباب والرياضة، وبمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة وأعضاء فريقYLY، وأعضاء فريق مراكز شباب مصر، وأعضاء أندية التطوع.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • في كل شبر بمصر.. ماراثون «دراجات» احتفالا بيومها العالمي
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية