أكد نائب ملك الأردن الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن "منتخب النشامى" أدخل الفرحة على قلوب الأردنيين، بما حققه من إنجاز في بطولة كأس آسيا 2023، والتي استضافتها دولة قطر، مشيرا إلى أن ما قدمه منتخب بلاده يثبت أنه لا شيء مستحيل في الحياة، وأن المهم المستقبل والنظر إلى تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا تحت سن 23 عاما.

واحتفل الأردنيون بمنتخب بلادهم - وصيف كأس سيا 2023 الذي عاد من الدوحة الليلة الماضية بعد المباراة النهائية مع نظيره القطري- بحضور أكثر من 25 ألف متفرج داخل استاد عمان الدولي، ووسط الأغاني الوطنية المشجعة للمنتخب، استمر الأردنيون من كافة الفئات لأكثر من 5 ساعات يحتفلون بمنتخب بلدهم الذي حقق إنجازا تاريخيا عقب وصوله لأول مرة في تاريخية للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023 والتي استضافتها قطر.

وفي نهاية الحفل، خرج الأردنيون في الشوارع، احتفالا بإنجاز منتخب النشامى، رافعين الأعلام الأردنية والشماخ الأحمر "الشال" ابتهاجا بوصول الفريق إلى بلادهم عقب انتهاء البطولة الأقرب إلى قلوب الشعب الأردني.

وكان في استقبال البعثة، بمطار الملكة علياء الدولي بعمان الأمير علي بن الحسين، ورئيس مجلس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة ورئيس مجلس النواب أحمد الصفدي ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز وعدد من الوزراء والمسؤولين الأردنيين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن الأمير علي بن الحسين النشامى منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين

شبكة انباء العراق ..

استقبلت نقابة الصحفيين العراقيين ، امس السبت في بغداد ، تهاني وتبريكات وفود المهنئين بمناسبة الذكرى السنوية 155 للعيد الوطني للصحافة العراقية.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، في تصريح امس السبت ، ” تحل علينا هذا اليوم الذكرى 155 لتأسيس وانطلاق اول صحيفة عراقية ” زوراء” التي صدرت للمرة الاولى باربع صفحات عام 1869 في عهد الوالي مدحت باشا انذاك ” .

وأضاف، ان ” هذا الاحتفال جاء مكملا لمسيرة عطاء وجهد كبير بذلته الاسرة الصحفية والصحفيون ، لاسيما اولئك الذين ضحوا بحياتهم من اجل إعلاء الكلمة الحرة والحقيقة الراسخة في القيم المجتمعية التي نعمل وعملنا عليها جميعا لوحدة وبناء مستقبل العراق الجديد”.

واكد اللامي ، ان ” عدد المهنئين كبير جدا هذا اليوم وهو حضور مهيب ، حيث قدم التهاني رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس مجلس النواب بالانابة ، ورؤساء الكتل السياسية والنواب والوزراء والنخب المجتمعية ، وحضور عدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية الى مبنى نقابة الصحفيين العراقيين ، وهو دليل تقدير كل العراق لجهد وعمل الصحفيين” .

وثمن اللامي ، جهود جميع الصحفيين العراقيين داخل وخارج العراق كما وجه التحية إلى عوائلهم الكريمة التي انجبت هذه النخب المعطاء ، وقال ” ستسمعون منا انجازات قريبة في الفترة المقبلة “.

وأضاف، ” نحتفي هذا العام وسط اجواء حقيقية من التفاؤل لان الصحفيين العراقيين اثبتوا انتماءهم وعطائهم الحقيقي للبلد ، وساهموا في بناء واعمار البلد ، حيث نعمل مع حكومتنا الوطنية لبناء و اعمار العراق ، وهذه مسؤولية كبرى في اعناق الجميع ليست في اعناق الصحفيين فحسب” .

user

مقالات مشابهة

  • نشامى الأمن العام يشاركون الأردنيين عيد الأضحى - صور
  • مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين
  • وسط أجواء من الفرحة.. محافظ بورسعيد يشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية ورئيس المجلس الأوروبي يناقشان الأوضاع الإقليمية والدولية
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • البنك المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة
  • قرعة تصفيات آسيا تضع منتخب اليمن للشباب في المجموعة الخامسة
  • منتخب سورية لكرة القدم للناشئين في المجموعة الأولى بتصفيات كأس آسيا