يواصل صناع مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في مارثوان الرمضاني المقبل، ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يقدم أبطال العمل مفأجاة عديدة للجمهور هذا العام.

أحمد مكي في كواليس مسلسل الكبير أوي 8

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من كواليس مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، لتظهر بعض المشاهد.

وظهر النجم أحمد مكي وهو يجلس في صف دراسي الابتدائي، ويحمل على رقبته «زمزامية»، بينما ظهر الفنان محمد سلام يرتدي «مريلة» كان يرتديها التلاميذ قديما أثناء الذهاب إلى المدرسة.

مسلسل الكبير أوي 8أحمد مكي في الكبير أوي

واعتاد الجمهور على ظهور أحمد مكي في أجزاء مسلسل الكبير أوي، منذ بداية عرضه، متقمصًا ثلاث شخصيات وهي: الكبير عمدة المزاريطة، وجوني القادم من أمريكا، وحزلقوم الذي يتصف بالشعر البرتقالي.

أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي

واتجه النجم أحمد مكي في الجزء الثامن من الكبير أوى إلى شخصيات ديزني الشهيرة ليقدمها بطريقة كوميدية، حيث ظهر «الكبير» بشخصية «بونوكيو»، بينما ظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية «شلبي» بطل سلسلة أفلام «شركة المرعبين المحدودة».

أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي

أما عن حزلقوم، فظهر متقمصا دورا في عصابة لسرقة مصرف بنك، مماثلة للمسلسل الشهير «la casa de papel» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مسلسل الكبير أوي 8
أبطال مسلسل الكبير اوي 8

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومنهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت وغيرهم.

أمينة خليل في الكبير أوي

ويشارك أحمد مكي فى مسلسل «الكبير أوي »، بجابنه مجموعة من النجوم أبرزهم: رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًنور عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7: «اتبسطت جدا»

مسلسل الكبير أوي 6.. أغنية أحمد شيبة «طبع الكبير» تتجاوز نصف مليون مشاهدة (فيديو)

رمضان 2024.. أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مكي أحمد مكي في الكبير أوي أحمد مكي في الكبير أوي 8 أمينة خليل في الكبير أوي احمد مكي احمد مكي الكبير اوي احمد مكي في رمضان 2024 احمد مكي في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من الكبير أوي الفنان أحمد مكي الكبير الكبير أوي الكبير أوي الجزء الثامن الكبير اوي الكبير اوي 8 محمد سلام في الكبير أوي 8 محمد سلام في الكبير اوي 8 محمد سلام وبيومي فؤاد مسلسل الكبير مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی أحمد مکی فی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز تدخل ماراثون دراما رمضان 2025
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل