أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضًا خياليًا لضم النجم المصري محمد صلاح من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويغري الاتحاد السعودي، محمد صلاح للانضمام له في الميركاتو الصيفي القادم، بتقديم عرض خيالي وراتب خرافي؛ من أجل ارتداء قميص العميد في بعد نهاية موسمه الحالي مع الريدز.

وفشل اتحاد جدة في إقناع صلاح للانضمام إليه في الصيف الماضي، في ظل تمسك ليفربول بخدماته، لتعود المفاوضات من جديد خاصة مع نهاية عقد الفرعون المصري مع العريق البريطاني في صيف عام 2025.

وأفادت شبكة «ذا أثلتيك» البريطانية، بأن اتحاد جدة جدد رغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح، بتجهيز عرضًا بقيمة 235 مليون يورو، لكي يفرط ليفربول في نجمه الأول.

كما أشارت الشبكة إلى أن محمد صلاح يحصل على راتب يصل إلى 85 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يفوق ما يحصل عليه نجم المنتخب الوطني مع ليفربول بـ4 أضعاف.

ومع تقديم هذا العرض من الاتحاد السعودي، وفي حالة إتمام الصفقة، سيصبح محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ليتخطى قيمة صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بـ222 مليون يورو في عام 2017.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول عرض اتحاد جدة محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية

 

أصدرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي؛ قرارا جديدا بشأن مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الريدز.

وقاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول؛ منتخب مصر لتحقيق تعادل مثير أمام منتخب غينيا بيساو، بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث" ليفربول يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقا لما كشفه موقع «جيف مي سبورت» فإن مسئولي نادي ليفربول، استقرت على التفاوض مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لتجديد عقده لمدة عام واحد إضافي.

ويأتي قرار نادي ليفربول الإنجليزي، برغبته في تجديد عقد المصري محمد صلاح، تخوفا من رحيله مجانا بعد انتهاء عقده مه الريدز.

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

حيث من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في عام 2025، ويسعى النادي لتجديد عقده حتى يتم بيعه بقيمة أكبر في حال تلقي عرض ضخم من أحد الأندية السعودية.

كما يدرس نادي ليفربول كذلك، تجديد عقد لاعبين اثنين آخرين من صفوف الفريق، باستثناء محمد صلاح وهم، فيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد.

مقالات مشابهة

  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟
  • للمرة الأولى.. محمد صلاح يخرج من قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة