كشف المنتج تامر مرسي، عن بوستر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وحقق برومو مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه عبر شاشة قنوات “ON”، وعدد من المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

رمضان 2024.. watch it تطرح البوستر الدعائي لمسلسل "الكبير أوى" نشرة الفن| أمينة خليل تشارك في "الكبير أوي 8".. ووفاة ممثل شهير بطريقة غامضة

كانت منصة "watch it" قد طرحت البرومو التشويقي لمسلسل “الكبير أوي 8” ، وسيطرت عليه الكوميديا؛ استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المبارك، كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي” الموسم الثامن، الذي ظهر بشخصية "الكبير أوي" وشخصية "حزلقوم" وشخصية "جوني".

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، لكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته رحمة أحمد حامل.

فريق عمل "الكبير أوي 8"
يشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوستر الدعائى التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي الكبير أوى المنصات الالكترونية الكبير أوي 8 الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما

شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما والمقام في أحد فنادق القاهرة حضور المنتجة والفنانة إسعاد يونس.
وحرصت إسعاد يونس على تقديم  جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد +1.

 

 

كلمة عايدة سعودي

 

وكانت عايدة سعودي رئيس راديو إنرجي ٩٢.١ قالت أن هذا الموسم كان صعب والتحدي كان كبير بسبب مسلسلات النصف الأول والثاني من رمضان وبسبب كثرة المسلسلات التي تم تقديمها.

وتابعت في كلمتها خلال الحفل ان تصويت الجمهور لاختيار الأفضل وصل لأكثر من ٤ مليون صوت من قبل الجمهور بجانب تصويت لجنة التحكيم.

ووجهت عايدة سعودي التحية لكافة النجوم الذين حرصوا على الحضور قائلة: "وجودكم اليوم دليل على ثقتكم في الراديو وفي نتائج كأس إنرجي للدراما".

 


وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ 15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

تكريمات كأس إنرجي للدراما


وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

 

تفاصيل الموسم الثامن كأس إنرجي


وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة
  • طارق فؤاد يقدم مجموعة متنوعة من أغاني موسيقار الأجيال في حفل الخميس الأخير من كل شهر
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)