شمسان بوست:
2024-06-16@13:51:46 GMT

رئيس كاك بنك يعزي العميد أحمد حسن في استشهاد نجله

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شمسان بوست / عدن _خاص:

بعث القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك الاستاذ “حاشد الهمداني” رسالة تعزية ومواساة للعميد أحمد حسن المرهبي، باستشهاد نجله محمد، ظهر اليوم الجمعة، بحادث تفجير المرهبي جبان، استهدف سيارته في جولة السفينة بعدن.
وقال الهمداني في رسالة التعزية الاخ احمد حسن المرهبي، نتقدم اليكم بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية باستشهاد نجلكم محمد، الذي اغتالته الايادي الارهابية هو آمن في طريقه، واننا وفي رسالتنا هذه إذ نشاطركم أحزانكم في مصابكم الجلل سائلين من المولى عز وجل أن يتغمد نجلم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان ان لله وان اليه راجعون 
وعبر الهمداني عن استنكاره لمثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي ابت الا ان تغتال النفس البريئة الامنة في طريقها، مشيرا أن مثل هذه الاعمال الارهابية الجبانة لاتمت لديننا الاسلامي ولا عرفنا القبلي بصلة، مؤكدا ان هدفها الأول هو زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة عدن وسائر المحافظات المحررة .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الدكتور المنشاوي يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات لجامعة أسيوط (CIO)

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً، بتكليف الدكتور محمد مدحت توفيق عبد الرحيم الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية، بكلية الهندسة بالجامعة، للعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات (CIO).

وذلك لسفر الدكتور مؤمن طه حنفي أحمد المليجي الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، بكلية الهندسة، والمدير التنفيذي للمعلومات (CIO)، في مهمة علمية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأ رئيس الجامعة، الدكتور محمد مدحت على مهامه الجديدة، موجهاً بضرورة مواكبة كافة سبل التطوير، والتحديث المستمر في مختلف القطاعات، والمساهمة في وضع الأهداف، والاستراتيجيات القائمة على ركائز التكنولوجيا المتطورة، وثورة المعلومات داخل الجامعة، وتعزيز قدراتها التقنية، والتنافسية، وتوجيهها نحو مستقبل رقمي متقدم، ومزدهر.

مقالات مشابهة

  • رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله
  • رئيس الدولة يهنئ حجاج الإمارات في رسالة نصية
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • أحمد بن محمد: نبارك لقيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز حلول عيد الأضحى
  • بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى
  • "المنشاوي" يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديرا تنفيذيا للمعلومات بجامعة أسيوط
  • أحمد حمدي يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا
  • الدكتور المنشاوي يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات لجامعة أسيوط (CIO)
  • محمد مدحت مديراً تنفيذياً للمعلومات بجامعة أسيوط