تصدر فيلم أبو نسب، بطولة النجوم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية محققا أمس الجمعة 330 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تفاصيل فيلم أبو نسب:

وطرح فيلم "أبو نسب" مؤخرًا في الدول العربية، وهى كالآتي: "السعودية، الكويت، الإمارات، عمان، قطر، تونس، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، سوريا، المغرب، ليبيا، أمريكا، كندا، بريطانيا، أستراليا، تركيا، نيوزلندا، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، النرويج، سويسرا، النمسا، الدرانمارك، هولندا، فنلندا، اليونان، أيرلندا".

 فيلم أبو نسبأبطال فيلم أبو نسب:

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

قصة فيلم أبو نسب:

تدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 فيلم أبو نسب

كانت الشركة المنتجة، طرحت البرومو الدعائي الأول لفيلم محمد عادل إمام الذي يحمل اسم أبو نسب، استعدادًا لعرضه، وظهر خلال محمد إمام بشخصية الدكتور علي، ويتزوج من ياسمين صبري.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبآخر أعمال الفنان محمد عادل إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب محمد إمام ياسمين صبري تفاصيل فيلم أبو نسب أبو نسب إيرادات فيلم أبو نسب أفلام محمد إمام أبو نسب محمد إمام الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم أبو نسب یاسمین صبری محمد إمام

إقرأ أيضاً:

«حوماية العيد».. باسم سمرة يحتفل بـ عيد الأضحى بهذه الطريقة (صورة)

شارك الفنان باسم سمرة، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تحضيرات ذبح الأضحية.

وظهر باسم سمرة عبر حسابه على «إنستجرام» وهو يقوم بغسل الأضحية قبل الذبح، معلقا عليها قائلا: «حوماية العيد، كل سنة وأنتم بألف خير وطيبين، عيد أضحى مبارك».

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Samra | باسم سمرة (@bassem_samra)

آخر أعمال باسم سمرة

يشار إلى، أن باسم سمرة يشهد نجاح آخر أعماله في السينما وهو فيلم «اللعب مع العيال»، من بطولة النجم محمد إمام.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب. ويعرض حاليا خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية بلغت قيمتها حاجز الـ 4 مليون جنيها، منذ عرضه في السينما.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)

باسم سمرة يشيد بـ أبطال مسلسل العتاولة: كل نجم يقدر يقوم بعمل لوحده

باسم سمرة عن السوشيال ميديا: «كل ما تدفع أكتر هيتقال كلام حلو أكتر» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «حوماية العيد».. باسم سمرة يحتفل بـ عيد الأضحى بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟