رضا عبد العال.. شهدت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، اليوم السبت، جلسة محاكمة رضا عبد العال بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي، ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس، والتي قضت بتغريمه مبلغ 15 ألف جنيه.

ويعرض «الأسبوع» القصة الكاملة وأقوال رضا عبد العال بعد الحكم عليه باتهامه بسب «ثلاثي الأهلي» في هذا التقرير.

بلاغ ضد رضا عبد العال

قدم المحامي محمد رشوان وكيلًا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، بلاغًا إلى النائب العام، ضد المدعو رضا عبد العال بتهمة تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

وذكر رشوان في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، بعدما هاجم لاعبي نادي الأهلي السابق ربيع ياسين وعماد النحاس.

رضا عبد العالتصريحات رضا عبد العال ضد ثلاثي الأهلي

وفي التفاصيل، هاجم رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، كلا من ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب».

رضا عبد العال

وجاء في نص التحقيقات، أن أقوال رضا عبد العال، ضد الشاكين، إذا ثبت صحتها، فأنها تستوجب معاقبتهم قانونًا.

أقوال رضا عبد العال

وخلال سير التحقيقات، أنكر رضا عبد العال، التهم الموجهة إليه بالسب والقذف، موضحًا أن ما أدلى به أثناء تواجده بلقاء تليفزيوني جاء وراء ما شاهده على «السوشيال ميديا»، وأنه لم يقصد شيئًا من تصريحاته، لأنهم على حد قوله كانوا متواجدين في ميدان رابعة والنهضة.

وتبين من التحريات، أن الحرز المقدم من الشاكين، والذي يحوي على الأسطوانة المدمجة، تم إعداد لها تقرير، أودعت بأوراق القضية، وثبت عدم التلاعب في اللقاء من خلال الصوت والصورة.

الحكم بـ غرامة رضا عبد العال

قضت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، اليوم السبت، بتغريم رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، بمبلغ 15 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي.

اقرأ أيضاًتغريم رضا عبد العال 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي

قرار جديد في قضية اتهام رضا عبد العال بسب وقذف لاعبي الأهلي السابقين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أقوال رضا عبد العال اعتصام اعتصام النهضة الأسبوع الأهلي الحكم على رضا عبد العال الدوري العام المصري الفرق المصرية الكابتن النهضة تصريحات تصريحات رضا عبد العال تعليق رضا عبد العال على المنتخب تعليق رضا عبدالعال تغريم رضا عبد العال ثلاثي الأهلي حوادث حوادث الأسبوع ربيع ياسين رضا عبد العال رضا عبدالعال رضا عبدالعال البريمو رضا عبدالعال يفتح النار سب سب وقذف سب وقذف ثلاثي الأهلي عماد النحاس لاعب نادي الأهلي لاعبي الأهلي محاكمة محاكمة رضا عبد العال محكمة مختار مختار من رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق نص التحقيقات رضا عبد العال وعماد النحاس ثلاثی الأهلی ربیع یاسین ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

 

 

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق، عن التشكيل المثالي للمنتخب الوطني الأول، في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".


وتابع: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".


وأضاف: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".


وواصل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".


وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".


واختتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".
 

مقالات مشابهة

  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • مصابون في عملية طعن بمدينة مانهايم الألمانية و«شولتس» يعلق.. القصة الكاملة
  • بعد ضجة النقض غير المسبوق لإحدى قرارات المحكمة الاتحادية.. ما القصة الكاملة؟
  • عبد العال: كنت أتمنى إنضمام المحمدي للمنتخب.. ومباراة بوركينا فاسو صعبة
  • تقرير استرالي يروي القصة الكاملة لاحتجاج شهير على غزو العراق.. ما علاقته بما يحدث في غزة؟
  • القصة الكاملة لسرقة نظارة أول رئيس وزراء إسرائيلي.. خطفها «جندي» وهرب
  • القصة الكاملة لقضية سفاح التجمع الخامس.. 20 معلومة هامة تكشف تطورات الواقعة
  • 20 معلومة مهمة تكشف التفاصيل الكاملة لقضية سفاح التجمع