قال الرئيس التنفيذي لشركة ميسور، محمد صبرى، إن العصر الجديد من استثمار العقارات الذي تقوده المنصات الرقمية ليس مجرد توجه زائل، بل هو جزء حيوي من مستقبل دبي الاقتصادي، ويُعد نموذجاً يُحتذى به في الأسواق العالمية، لافتا إلى أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات المتألقة في دبي ومن أهم محركات النمو الاقتصادي فيها.


وأضاف صبري بحسب تصريحات له أن امتلاك عقار في دبي يعد حلما لكافة المستثمرين في العالم لما تتميز به دبي من سمعة عالية علي مستوي العالم وموقع استراتيجي واستقرار اقتصادي، وتبني الإمارة سياسة الاقتصاد المفتوح، كذلك الإعفاء الضريبي والإجراءات الحكومية الشفافة والميسرة.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة ميسور- منصة الاستثمار الجماعي في العقارات الأحدث في دبي والمرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي- أن السوق تتميز بالتنوع العقاري في الإمارة والعائد المجزي على الاستثمار، كما
يعد من الاستثمارات الأمنة ذات العائد المضمون والمخاطرة القليلة جدا.
وقال صبري: «مع التشريعات الحديثة التي أدخلتها سلطة دبي للخدمات المالية. أصبح الاستثمار في العقارات متاحا للجميع بشكل آمن وسلس بواسطة منصات الاستثمار الجماعي الرقمية مثل (ميسور) التي تتيح للجميع امتلاك حصة في عقار مميز ذو عائد إيجاري عالي من خلال تطبيق الهاتف وبمبالغ تبدأ من 500 درهم فقط».
وأكد صبري أن «قطاع العقارات النابض بالحياة في دبي يعد ركيزة أساسية في بناء اقتصادها المتطور، فهو يُعد مرآة تعكس نمو المدينة وجذبها للاهتمام العالمي واليوم، نشهد تحولاً ملفتًا مع ظهور الاستثمار العقاري الجماعي، وهو تطور يعيد رسم ملامح الاستثمار العقاري، متيحًا الفرصة للعديد من الأفراد للدخول في هذا المجال الذي كان حكرًا على قلة محدودة».
التملك الجزئي
وذكر صبري أنه في قلب هذه النقلة النوعية، نجد «ميسور»، وهي منصة رقمية تقود ثورة في عالم استثمار العقارات بدبي، لتستغل قوة التكنولوجيا لتبسيط عملية الاستثمار، مقدمةً فرصة التملك الجزئي في عقارات مميزة ذات عائد مرتفع. يسهم هذا النموذج في تذليل عقبات الدخول إلى سوق العقارات، مما يفتح الباب أمام مجموعة كبيرة من المستثمرين للمشاركة في سوق دبي العقارية الزاهرة.
وتابع: «تنسجم استراتيجية المنصات الرقمية مثل ميسور مع مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار والتميز المالي، وتقدم تجربة سهلة ومتاحة للوصول إلى فرص استثمارية مجزية، مما يعزز من دور هذه المنصات في إحداث تغيير جوهري في مفهوم استثمار العقارات ودعم التمكين المالي للأفراد».
تغيير في بنية السوق العقارية
وأفاد بأن «أهمية منصات مثل ميسور تتعدى الجوانب الاستثمارية الفردية لتحدث تغييرًا في بنية السوق العقارية نفسها، مدخلةً إليه عناصر وديناميكيات جديدة. هذا التحول يعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق نمو مالي شامل، يتيح الفرصة لشريحة أوسع من الناس للاستفادة من العوائد الجذابة التي تقدمها السوق العقارية».
وأشار إلى أنه مع استمرار تطور ونمو دبي، يبرز دور منصات مثل ميسور في جعل الاستثمار متاحًا للجميع، مؤكدين بذلك دور دبي كمدينة رائدة في تبني الابتكار وتعزيز الشمولية في مجال الاستثمار.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام” مجموعة صور من حفل عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف، ووجّهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث كتبت قائلةً: “سلومي… أختي الصغيرة… ألف مبروك ربّنا يسعدكم إنتي وإدريس ويباركلكم ويبعد عنكم كل شر”.

وأوضح تعليق صبري اسم الدلع الذي تُطلقه على أبو ضيف: “سلومي”.

يُذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها، مساء الأربعاء 12 حزيران (يونيو) الجاري، إلى إدريس عبد العزيز، بعد مرور أقل من شهر على إعلان خطوبتهما في منتصف أيار (مايو) الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لهند صبري مسلسلها الجديد “مفترق طرق”، عبر منصة “شاهد”.

وكانت هند قد كشفت عن شخصيتها في العمل قائلةً: “هي ليست شخصية قوية، بل تظل لفترة طويلة لا تفهم ما يدور حولها، فهي تمثّل دائماً دور الضحية، لكن هل ستُكمل في دور الضحية أم تتحول لتأخذ دور الصياد؟”.

وكشفت هند صبري عن مفاجأة حيث أكدت أن دراستها الجامعية كانت المحاماة، وهي المهنة التي تمارسها في مسلسل “مفترق طرق” قائلةً: “دور المحامية تأخر في مسيرتي الفنية رغم أنها مهنتي الأصلية ومجال دراستي”. وتابعت: “وأخيراً استرجعت أيام الجامعة من خلال تقديم دور يرتكز على القانون والمرافعات في القضايا، كما استرجعت المعلومات القانونية المكتوبة كلها في السيناريو، ولذلك لم أشعر بالغربة مثل الممثلين الآخرين في المسلسل لأنهم لم يدرسوا المحاماة، فكانوا يستغربون المصطلحات القانونية وأنا أشرحها لهم معانيها”.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • الرئيس اليمني يؤكد المضي في سياسة “الحزم الاقتصادي” لحماية القطاع المصرفي
  • مبادئ لتطوير البنية التحتية وتعزيز النمو الاقتصادي العراقي
  • القطاع العقاري والبطالة عقبتان بوجه الاقتصاد في الصين
  • "نقطة مضيئة" في تونس.. السياحة تنفض غبار الأزمات
  • سوق الائتمان تمنح الصين بارقة أمل بوجه تصاعد أزمات العقارات والبطالة
  • أبزر المعلومات عن برج فوربس.. أحدث الخطط العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الطيران الخاص والسياحة الفاخرة في الشرق الاوسط
  • “دور القضاء والضوابط القانونية والمهنية في حماية استقرار التصرفات العقارية والأمن التعاقدي” محور ندوة جهوية بمراكش
  • رسالة دكتوراه حول دور المحافظ على الأملاك العقارية في تحقيق الأمن العقاري تنال ميزة مشرف جدا