اخبار الفن، الكشف عن تفاصيل شخصية نيللي كريم في “ڤوي ڤوي ڤوي”!،متابعة بتجــرد طرحت الشركة المنتجة لفيلم 8220;فوي فوي فوي 8221; الذي تلعب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الكشف عن تفاصيل شخصية نيللي كريم في “ڤوي ڤوي ڤوي”!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الكشف عن تفاصيل شخصية نيللي كريم في “ڤوي ڤوي ڤوي”!

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “فوي فوي فوي” الذي تلعب بطولته النجمة المصرية نيللي كريم الى جانب محمد فراج البوستر الرسمي للعمل، وكشف مصدر من داخل الشركة أن أحداث الفيلم تتمحور على شخص يحاول الهرب من مصر متخفياً في صفوف إحدى فرق كرة القدم للمكفوفين، والتي تشارك في بطولة كأس العالم المقامة في دولة بولندا.

وأكد المصدر أن نيللي كريم تؤدي في الفيلم دور صحافية رياضية تبحث عن سبق صحافي يخص الرياضة، وتفشل في إيجاد تحقيق جديد من أجل تصويره، لكنها تقابل خلال الأحداث “حسن” الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج صاحب فكرة فريق كرة قدم للمكفوفين، لتجد فرصتها في تصوير السبق مع تلك الفرقة الرياضية.

أحداث فيلم “فوي فوي فوي” تدور في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية؛ حول شاب يحلم بالفرار من مصر فيجد الفرصة حين يُعلَن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ويتّحد “حسن” مع مجموعة من الشباب الراغبين في الخروج من البلد ويذهبون الى أبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

يُذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمين محمد فراج ونيللي كريم، ويشارك في بطولته: بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، وظهور خاص لبسنت شوقي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، وسوف يُعرض في دور السينما المصرية بدءاً من ٢٣ آب (أغسطس) المقبل، على أن يُعرض في اليوم التالي ٢٤ منه في باقي الدول العربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "

 

تستعد الفنانة عارفة عبد الرسول لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم " روح جدو" من بطولة رنا رئيس. 
 

ومن المقرر أن تظهر عارفة خلال الأحداث  شخصية سيدة غنية تحاول بيع قصرها.

أبطال روح جدو
روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عارفة عبدالرسول في اللعبة 5
ومن ناحية أخرى، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

 

اخر أعمال عارفة عبد الرسول

يذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم،، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل رحيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز: أحب شخصية "رضا" في "ولاد رزق" وأتطور معها
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • الكشف عن مخطط لإسقاط الحوثي بعد حصار صنعاء وإغلاق جميع المنافذ (تفاصيل)