صدى البلد:
2024-05-23@20:16:16 GMT

بفستان كب | ميريام فارس تبرز جمالها وأنوثتها

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تعد النجمة اللبنانية ميريام فارس من أبرز النجمات إثارة وجرأة حيث تملك ذوقا متمردا يخرج عن المألوف في اختيارات أزيائها التي تعكس أنوثتها بكل وضوح، وهذا ما جعلها تحدث ضجة واسعة حول إطلالاتها .

وبدت ميريام فارس بإطلالة أنثوية تتسم بالجرأة، حيث ارتدت فستانا جريئا التصميم ينتمي لقصة الكب ومكشوف الخصر، باللون الابيض وتزينت ببعض الاكسسوارات الشابية التي منحتها تجديد وشباب لإطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها الكيرلي منسدلا بحرية على كتفيها بشكل عفوي ووضعت مكياج ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميريام فارس اغنية "انا مش أنانية" وحققت هذه الأغنية نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

IMG_٢٠٢٤٠٢١٧_٢٠٤٠١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: میریام فارس

إقرأ أيضاً:

حمد بن سهيل الخييلي .. فارس يترجل ويترك إرثاً عظيماً من القيم

سامي عبدالرؤوف (أبوظبي)

ترجل اليوم عن عالمنا أحد أبناء الإمارات البررة، رجل من رجالات الدولة، قامة وطنية بكل ما تحمله الكلمة من دلالات، اليوم ترجل أحد فرسان العطاء الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم رحل المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حمد بن سهيل بن عويضة الخييلي، الذي رافق القائد المؤسس لأكثر من 45 عاماً كمرافق مدني وعسكري.
ترقى حمد الخييلي في السلك العسكري حتى أصبح برتبة فريق، وتم تكريمه في جائزة أبوظبي لرواد الإمارات عام 2005م، تقديراً لما بذله في خدمة بلاده بمنتهى الصدق والإخلاص.
وقد نشأ حمد بن سهيل الخييلي، رحمه الله، وترعرع في العين، وتولى مهام المرافق العسكري للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه -، حتى تأسيس وحدة الحراسة الخاصة في عام 1971، وشارك في العديد من الدورات التدريبية، وتميز رحمه الله، بالانضباط والقوة والصلابة، وحرص دوماً على القيام بواجباته على الوجه الأمثل.
وشهدت مسيرته رفقة المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الكثير من المواقف التي أثرت في حياته، منها الكثير من المواقف التي صاغها زايد، رحمه الله، بفكره وصدقه، ونبل أخلاقه وانتمائه لشعبه وأمته العربية والإسلامية.
حي بالقلوب
كان مجلسه بمنطقة زاخر، مفتوحاً للجميع، كما أن قلبه وفكره كان مفتوحاً لكل من حوله، مقتدياً في ذلك بقدوته وقائده، المغفور له الشيخ زايد.
والخييلي، رحمه الله، كان دائماً ما يؤكد أن الشيخ زايد بن سلطان، رحل جسداً وظل فكراً ونهجاً، وخلف رجالاً، يقتدون به ويواصلون حمل الرسالة وتأدية الأمانة.
بداية الرحلة
بدأت رحلته في العسكرية عام 1957، ومنذ عام 1959 حتى 1971، كان مرافقاً مدنياً مع الشيخ زايد، طيب الله ثراه، ومنذ عام 1971 أصبح مرافقاً عسكرياً للوالد المؤسس حتى وفاته، رحمه الله، عام 2004.
وقد التحق بالعسكرية عندما كان عمره 15 سنة، وقد كان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، يدعم وبقوة دخول العسكرية، من باب الحاجة إلى عناصر وطنية تسهم في حماية الوطن، وكان الشيخ زايد، رحمه الله، يريد من أبناء الوطن أن يتدربوا ويتسلحوا بالمعرفة ليكونوا نواة لقوة عسكرية وطنية، لذلك كان التحاق المواطنين بالعسكرية عبارة عن خدمة وطنية في المقام الأول.
غرفة زايد
حمد الخييلي، رحمه الله، له الكثير من الذكريات التي لا تنسى مع قائده الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، ويحفظها مع مجموعة كبيرة من الصور التي تعد أرشيفاً ومتحفاً وثائقياً، يوثق لرحلة استمرت أكثر من 45 عاماً، رصدت حياته ورحلاته ولقاءاته مع ملوك ورؤساء وكبار الشخصيات، في مناسبات عديدة.
حب الخير
ومسيرة الفقيد، رحمه الله، كانت استثنائية، وحفلت بالمبادرات الإنسانية في دعم الجهود المبذولة في الدولة، وإسهاماته بارزة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى دفع عجلة التنمية والبناء والتقدم والازدهار وصناعة المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.
والفقيد، رحمه الله، كان حريصاً كل الحرص على التبرع لدعم الهيئات الخيرية بالدولة، ومنها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وصندوق الزكاة، وهيئة المساهمات المجتمعية «معاً» وصندوق الفرج، وغيرها من المؤسسات والجهات المختصة في العمل الإنساني والمجتمعي، وكان يحث دائماً على تعزيز التماسك المجتمعي ورعاية المحتاجين أينما كانوا، وترسيخ أهمية العمل الإنساني.

 

 

أخبار ذات صلة رابطة المحترفين تتوج خريجي برنامج بناء القدرات التعليمية سيف بن زايد ينعى حمد بن سهيل الخييلي

مقالات مشابهة

  • ميريام فارس لجمهورها بالمغرب: توحشتكم بزاف
  • مقتل سائق باص على يد قيادي حوثي في ذمار
  • حمد بن سهيل الخييلي .. فارس يترجل ويترك إرثاً عظيماً من القيم
  • فؤاد الصحابي مدربا جديدا للكوكب المراكشي خلفا لعادل الراضي
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم: «قطاع الصناعات الغذائية في مرتبة متقدمة»
  • بفستان مستوحى من العلم الفلسطيني.. كايت بلانشيت تدعم فلسطين في مهرجان كان
  • ريا أبي راشد تخطف الأنظار بفستان "ضيق" في مهرجان البحر الأحمر (صور)
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس .. «الثمن» يكتب بداية عشقهما
  • فارس: الأسير المحرر عبد الباسط معطان خرج من فم الموت
  • « DMC» تبرز عدد الوطن بعنوان «مترو الإسكندرية.. الحلم يتحقق»