أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يتواصل حتى الآن مع محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، بشأن موقفه بعد إعلان تعيينه مدرب عام لمنتخب مصر ثم تعيين حسام حسن بجهازه الفني، كمدرب للفراعنة.

وتابع أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اتحاد الكرة لم يقدم أي اعتذار رسمي إلى محمد يوسف، بالإضافة إلى عدم اخطاره بموقفه أو تعيينه بأي منصب جديد".

وكان اتحاد الكرة قد قرر تعيين محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، مدربًا لمنتخب مصر الأول وذلك بعد الاستقرار على إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

جاء الاستقرار على تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا ومديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب جديد ليخلف البرتغالي فيتوريا في منصبه.

ثم أعلن اتحاد الكرة التعاقد مع حسام حسن ليكون مديراً فنياً للمنتخب الأول خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، دون أن يوضح موقف محمد يوسف.

وكان الاتحاد المصري فسخ تعاقده مع روي فيتوريا الذي كان ممتداً حتى صيف 2026 بعد الخروج من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا التي تقام حالياً في كوت ديفوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة محمد يوسف حسام حسن أمير هشام الاتحاد المصري لكرة القدم الأهلي منتخب مصر اتحاد الکرة محمد یوسف مدرب ا

إقرأ أيضاً:

قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً بطريقة سهلة، خلال مباراة ودّية بكرة القدم بين منتخب "التانغو" ومنتخب غواتيمالا، ليلة السبت.

وكان حارس مرمى منتخب غواتيمالا قد أخطأ في تمرير الكرة، إذ أرسلها بشكل خاطئ نحو ميسي، الذي كان متواجداً في منطقة الجزاء، ليتسلم الكرة ويضعها في الشباك، عند الدقيقة 12 من زمن المباراة.

وأضاف النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عاماً هدف ثاني له في الدقيقة 77، ليساهم في فوز منتخب "التانغو" بنتيجة 1/4.

وجاء فوز منتخب الأرجنتين قبل أيام من انطلاق كوبا أمريكا، التي ستقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقع ليونيل ميسي ورفاقه في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتينليونيل ميسينشر السبت، 15 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • يورو 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا في افتتاح مشوارهما
  • مدرب منتخب سيدات العراق ينفي استقالته: سأبني منتخباً جديداً ينافس على البطولات
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم