علقت الإعلامية نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الزيارة التي قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر القلعة البيضاء بميت عقبة برئاسة محمود الخطيب.

الإسماعيلي بالقوة الضاربة أمام الزمالك إنبي 2003 يفوز على المقاولون العرب

وأكدت نيرة الأحمر أن ما حدث اليوم بين القطبين يُعطي رسالة للجميع في الوطن العربي وإفريقيا والشرق الأوسط بأن علاقات الزمالك والأهلي تسودها الاحترام والود.

شاهد.. لقاء نيرة الأحمر مع الوفد     

شدد مجلس إدارة النادي الأهلي على أن هذه الزيارة تأتي ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.. كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي، والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ووفاته قبل ثلاثة أسابيع، كانت وراء التأجيل.

الجدير بالذكر أن العلاقات المميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر، بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة، التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب محمود الخطيب الزمالك الأهلي نیرة الأحمر

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: هنشجع الأهلي أمام الترجي والبطولة هدية للراحل العامري فاروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أمله فى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، مؤكدًا أنه سيؤازر الأهلي لكونه يمثل مصر في هذه المباراة المهمة.

وأضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه يتحدث وعلى يمينه «بوكيه ورد» أهداه النادي الأهلي للزمالك، مشيرًا إلى أن التتويج بأبطال إفريقيا سيكون هدية للراحل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي.

وشدد على حزنه من العقوبات التي يتعرض لها الزمالك، والتي تسببت في وقف القيد للنادي، مضيفًا «خلال الـ7 أشهر التي تولى فيها مجلس الإدارة الحالي حقق العديد من الإنجازات بحل مشكلات قوية منها مستحقات متأخرة، والنادي بدأ في تسديد عقود العام الحالي للاعبين».

وأوضح أن الزمالك يعاني من الحسد، في ظل تركيز البعض مع النادي، خاصة وأن أحمد حمدي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابة محمود الونش ومحمد عبد الشافي، متابعًا أن الإدارة تتحمل فوق طاقة البشر من أجل القلعة البيضاء.

وواصل تصريحاته، أن الأهلي نادي ولاد بالنجوم، وينفق الملايين على الألعاب الجماعية وهو ما جعله يتفوق في عدد الألقاب على الزمالك الذي بدأ مؤخرًا الاهتمام بها، متابعًا «موعدنا مع الأهلي في السوبر الإفريقي إن شاء الله».

واختتم سليمان، أن الإدارة تتفاوض مع كل اللاعبين والمدربين الذين يستحق لهم أموال كغرامات وسيتم سداد كل الأموال، متسائلًا بعد المجلس السابق «الزمالك به 120 ألف عضوية حاليًا، أين أموال العضويات الخاصة بالنادي؟! أين الـ4 مليارات جنيه!!، الناس دي لازم تتحاسب».

وقال أن حسين السيد عضو مجلس الإدارة تبرع بمليون و200 ألف دولار للزمالك، بينما ممدوح عباس تبرع بالملايين للنادي، والذي لولا مساعداته لتورط النادي في الكثير من الأزمات، متابعًا «كل مرة يصلنا تبرع من ممدوح عباس ونقبل التبرع».

https://www.youtube.com/watch?v=wmkg8raQeGk

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي يدرس صفقة البديل السوبر لعلي معلول
  • حلمي طولان: تهئنة الأهلي لـ مجلس الزمالك موقف رائع.. والأحمر الاقرب لحصد دوري الأبطال
  • أحمد سليمان: الزمالك يعاني من الحسد والإدارة تتحمل فوق طاقة البشر (فيديو)
  • أحمد سليمان: سأشجع الأهلي أمام الترجي وأتمنى فوزه بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)
  • أحمد سليمان: هنشجع الأهلي أمام الترجي والبطولة هدية للراحل العامري فاروق
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)
  • الأهلي أم الترجي.. الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024
  • بكاء وانهيار عصبي.. نيرة الأحمر تكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • نيرة الأحمر :نتعامل مع جميع الأزمات.. ونحترم الانتقادات البناءة
  • موعد السوبر الإفريقي بين الزمالك والفائز من مباراة الأهلي ضد الترجي