أصيب 17 شخصا باختناق نتيجة تفاعل بعض المواد الكيميائية جراء سقوط برميل منظفات على بعض المنظفات الأخرى داخل محل لبيع المنظفات في قرية بشلا مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بسبب وقوع مشاجرة بين صاحب المحل و2 آخرين وجرى نقل المصابين الى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج.   تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر العام، بوصول 17 شخص وجميعهم مقيمون قرية بشلا دائرة المركز مصابين بحالة إختناق.

  انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية  صاحب محل منظفات،ووسيدة وشقيقها وجميعهم مقيمون بذات القرية لوجود خلافات بينهم بسبب المصاهرة كون نجل الثانية متزوج من نجلة الأول وسقوط برميل منظفا على بعض المنظفات الأخرى المتواجدة بالمحل مما ادى الى انبعاث رائحة أدت الى حدوث إصابة المذكورين - كونهم جيران العقار المتواجد به المحل خاصة الطرف الأول.   تم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اصابات اختناقات ميت غمر میت غمر

إقرأ أيضاً:

مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، الأحد، بيانا توضح فيه تفاصيل اختفاء طالبة ثانوية من محافظة الدقهلية، بظروف غامضة لمدة أسبوع.

ولكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بشأن واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها، قالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي في منصة "إكس": "بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو، الماضي تبلغ مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من مالك ورشة مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته عن مسكنهما".

وتابع البيان: "بإجراء التحريات تبين قيام شخصين، عامل وسائق مركبة (توك توك) مقيمان بدائرة المركز، تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول ومبلغ مالي وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بني عبيد.

وختم البيان: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

واختفت طالبة بالمرحلة الثانوية في ظروف غامضة بعد خروجها من المدرسة خلال فترة الامتحانات قبل نحو أسبوع، في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وبعد القلق كبير عليها، عرض الأب مبلغاً مالياً كبيراً لمن يدلي بأي معلومات عنها.

مقالات مشابهة

  • إصابة 15 شخصا بضربة صاعقة برق في التشيك
  • إصابة سمية الألفي باختناق في حريق شقتها بالجيزة
  • تفاصيل إصابة الفنانة سمية الألفي داخل شقتها بالجيزة
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • الأردن.. تفاعل واسع مع أحدث صور لحمل الأميرة رجوة في الذكرى الأولى لزواجها
  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • فحص تراخيص مصنع منظفات اشتعل به حريق فى البدرشين
  • إصابة 12 شخصا في قصف روسي على خاركيف شرق أوكرانيا
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام