euronews:
2024-06-18@02:53:51 GMT

فيديو: في فرنسا... حريق يلتهم مئات الأطنان من البطاريات

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

فيديو: في فرنسا... حريق يلتهم مئات الأطنان من البطاريات

أثار الحريق والمواد المشتعلة مخاوف السكان من الأضرار الصحية والبيئية التي يمكن أن يخلفها.

اعلان

اندلع حريق كبير في مصنع لإعادة تدوير بطاريات الليثيوم في مدينة تولوز جنوب فرنسا يوم السبت. واحترق حوالي 900 طن من بطاريات الليثيوم كانت موجودة في المصنع.

دمر الحريق مستودع التخزين الذي كان يضم البطاريات التي كانت في انتظار إعادة تدويرها.

وأظهرت لقطات مصورة (كما في الفيديو أعلاه)، النار وهي تشب في المصنع، وسحابة كبيرة من الدخان الأسود، الأمر الذي أثار مخاوف من تسبب الحريق والمواد المشتعلة بخطر صحي وبيئي.

شاهد: إصابة 12 شخصاً إثر اندلاع حريق في أكبر متنزه مائي بالسويدشاهد: مقتل 11 شخصا إثر حريق هائل في نيودلهي

وهذا هو ليس أول حريق من نوعه في فرنسا، فقد اندلع حريق كبير عام 2023، في مستودع لتخزين بطاريات الليثيوم ومواد تخص السيارات في منطقة النورماندي.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجيش الإسرائيلي يقتحم مدينة خان يونس جنوب القطاع تحليل: أوكرانيا لا تملك ما يكفي من الأسلحة لمحاربة روسيا شاهد: أفضل مدارس السامبا في البرازيل تحتفي بالفائزين بكارنفال ريو دي جانيرو فرنسا تلوث الهواء تولوز تلوث حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. عدد القتلى الفلسطينيين ضحايا القصف الإسرائيلي في غزة يتجاوز 29 ألفا ودعوات لا تهدأ لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next البرازيل تستدعي سفيرها لدى إسرائيل في أعقاب أزمة تشبيه لولا لحرب غزة بالهولوكوست يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يطلق مهمة في البحر الأحمر دون المشاركة في الضربات العسكرية على الحوثيين يعرض الآن Next الخارجية الفلسطينية تدعو محكمة العدل إلى إعلان وجوب إنهاء الاحتلال الإسرائيلي فورا ودون شروط يعرض الآن Next الحوثيون يستهدفون سفينة بريطانية بالصواريخ في خليج عدن ويجبرون طاقمها على إخلائها اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها 135.. نتنياهو يتحدى العالم باجتياح رفح وحكومته تجمع على عدم الاعتراف بدولة فلسطينية "مهرجان العراة" الشهير في اليابان.. 9000 رجل تجردوا من ملابسهم للصراع من أجل العصا المقدسة ردا على تسيبي ليفني.. وزير خارجية مصر: حماس جزء من المشكلة في غزة ويجب محاسبة من عمل على تعزيزها "بيزنس المرور".. استدعاء صحافية مصرية بعد اتهامها رجل أعمال بتقاضي أموال عند معبر رفح صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو روسيا البرازيل طوفان الأقصى الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فرنسا تلوث الهواء تولوز تلوث حريق إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو روسيا البرازيل طوفان الأقصى الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

غريفيث: القصف حوّل غزة إلى جحيم على الأرض

أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث، اليوم الاثنين، أن القصف الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي حوّل القطاع المحاصر إلى جحيم على الأرض.

اعلان

وقال غريفيث إن توصيل المساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة الذين يقفون على حافة المجاعة أمر شبه مستحيل، مشيراً إلى أن المدنيين والبنية التحتية تعرضوا لضرر مفرط، ويوجد تسييس للمساعدات، وسط انتشار الجوع والمرض.

كما لفت إلى أن العاملين في المجال الإنساني والأمم المتحدة في غزة قُتلوا بأعداد غير معقولة.

وأوضح وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، أن الأسلحة استمرت بالتدفق إلى إسرائيل من واشنطن ودول أخرى، رغم التأثير المروع للحرب على المدنيين بغزة.

الأونروا: القتال مستمر في رفح رغم الإعلان الإسرائيلي

في غضون ذلك، قال فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) للصحافيين في أوسلو اليوم الاثنين، إن الأعمال القتالية مستمرة في رفح وجنوب قطاع غزة على الرغم من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس عن وقف تكتيكي للعمليات للسماح بدخول المساعدات الإنسانية.

وأضاف لازاريني في مؤتمر صحافي: "هناك معلومات تفيد بأنه تم اتخاذ ذلك القرار، لكن المستوى السياسي يقول إنه لم يُتخذ أي شيء" من هذا القبيل. وتابع: "لذلك في الوقت الحالي، أستطيع أن أقول لكم إن الأعمال القتالية مستمرة في رفح وجنوب غزة. ومن الناحية العملياتية، لم يتغير شيء بعد".

وتجدد القصف على وسط وجنوب قطاع غزّة، بعد يوم على إعلان الجيش الإسرائيلي أنه سيلتزم "هدنة تكتيكية في الأنشطة العسكرية" يومياً في قسم من جنوب القطاع خلال ساعات محددة من النهار.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الكرملين: نتائج قمة سويسرا قريبة من الصفر.. وأسلحة الناتو النووية تصعّد التوتر شاهد: صور جوية للحجاج وهم يتوافدون إلى مشعر "منى" لرمي الجمرات تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله الأمم المتحدة قطاع غزة المساعدات الإنسانية ـ إغاثة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: نتنياهو يحل مجلس الحرب الإسرائيلي ومبعوث أمريكي إلى تل أبيب لمنع التصعيد بجبهة لبنان يعرض الآن Next مباشر. اجتماع لقادة الاتحاد الأوروبي لمناقشة توزيع المناصب العليا في الاتحاد يعرض الآن Next تحقيق حديث وأرقام صادمة.. عائلات فلسطينية فقدت العشرات من أفرادها في القصف الإسرائيلي على غزة يعرض الآن Next لأول مرة منذ 24 عاما.. بوتين في زيارة مرتقبة لكوريا الشمالية يعرض الآن Next شاهد: دول آسيوية تحتفل بعيد الأضحى وسط دعوات لنهاية الحرب في غزة اعلانالاكثر قراءة وفاة 14 حاجا أردنيا أثناء أداء مناسك الحج بسبب الحر الشديد وفقدان 17 آخرين قوات الأمن الروسية تقتحم مركز اعتقال وتقتل سجناء احتجزوا ضابطين في روستوف أون دون جنوب البلاد من حفر حفرة لغريمه وقع فيها.. ترامب يخطئ باسم الطبيب لدى مطالبته بايدن بالخضوع لاختبار معرفي شاهد: الجنود المثليون في أوكرانيا يتظاهرون تحت المطر للمطالبة بحقوقهم آملين في تغير الموقف حيالهم إعلان مؤتمر سويسرا: 80 دولة تتفق على وحدة أراضي أوكرانيا كأساس لأي عملية سلام مع روسيا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 عيد الأضحى روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل الإسلام منوعات كرة القدم رياضة ضحايا السعودية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حريق جديد في البصرة يلتهم محالاً تجارية.. فيديو
  • فيديو: كاليفورنيا تحترق.. مشاهد صادمة لنيران تلتهم مساحات شاسعة من الغابات
  • غريفيث: القصف حوّل غزة إلى جحيم على الأرض
  • كاليفورنيا.. حريق ضخم يلتهم فندقا تاريخيا بالكامل خلال ساعات (فيديو)
  • حريق في المحرك يجبر طائرة ركاب إلى الهبوط في مطار نيوزيلندا
  • الحرب
  • حريق كبير يلتهم 300 نخلة في محافظة الوادي الجديد المصرية
  • عاجل.. خسائر مادية جسيمة اثر اندلاع حريق بشقة سكنية بمراكش
  • مسيرات احتجاجية ضد صعود اليمين تعم فرنسا.. والقضاء يبطل قرار طرد رئيس حزب "الجمهوريون"
  • الأدخنة غطت السماء.. حريق يلتهم مصنع ملابس وورش أحذية بالموسكي.. فما القصة؟