أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا تعرض لحالة من الهجوم من قبل وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي وذلك بعد تصريحاته حول ارتكاب إسرائيل مجازر بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وأن ما تفعله اسرائيل لا يختلف عما فعله هتلر في الهولوكوست.

قال أسامة كمال، خلال تقديم برنامجه "مساء دي أم سي"، عبر شاشة "دي أم سي"، إن وزير خارجية إسرائيل "اتقمص" من تصريحات الرئيس البرازيلي في مؤتمره مع الرئيس السيسي، موجها حديثه للرئيس البرازيلي قائلا: "اتهامات وتوبيخ إسرائيل لرئيس البرازيلي شرف كبير، لديهم من الجرأة أن يتحدثون عن التصريحات البرازيلية أنها مخزية، تتحدثون عن الخزي وأيديكم غرقانة بدم الأبرياء".

 

وبحث أسامة كمال، في تاريخ وزير خارجية إسرائيل وذلك بعد تصريحاته المخزية وهجومه على الرئيس البرازيلي، مفيدا بأنه ولد في 1955 لأب وأم هاربين من هتلر، وانضم للجيش الإسرائيلي سنه 1973، وبعد الحرب والخسارة في حرب 73 استكمل التعليم.

وأضاف أن وزير خارجية إسرائيل اعتدى سابقًا على عميد كليته واحتجزه في مكتبه بعد رفض العميد فصل الطلاب الفلسطينيين والعرب، موضحًا أن هذا الشخص يمثل دبلوماسية شبة الدولة وانضم لحزب الليكود وعمل في وزارة الزراعة والخارجية والطاقة ومن ثم عاد مرة أخرى لوزارة الخارجية كان له مشروع استيطاني كبير وله العديد من الشبهات المالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الاعلامي اسامة كمال الرئيس البرازيلي دا سيلفا خارجية الاحتلال وزیر خارجیة أسامة کمال

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يُلقي شعرا في حب الرسول خلال احتفالية المولد النبوي

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الشكر إلى محمود الشريف، نقيب الأشراف، على إقامة حفل المولد النبوي الشريف، الخميس، بمركز الأزهر للمؤتمرات، كما وجه الشكر لكل المتحدثين خلال الحفل والحضور الكريم.

الأزهري في احتفال نقابة الأشراف

وسرد «الأزهري»، خلال احتفال نقابة الأشراف بالمولد النبوي الشريف، قصيدتين في محبة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم.

وكرم نقيب الأشراف، محمود الشريف، وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، تقديرا لجهوده في نشر الوسطية وتجديد الخطاب الديني، وتقديرا لدوره في خدمة الدين والوطن.

حاضري حفل المولد النبوي الشريف

وحضر الحفل، محمود الشريف نقيب الأشراف، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية السابق، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، والشيخ عدنان ميساوي من أشراف مكة، وزير الأوقاف الصومالي السابق الشيخ عبدالقادر شيخ علي إبراهيم، وأعضاء المجلس الأعلى لنقابة الأشراف، والكثير من قيادات الأزهر والأوقاف.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية بريطانيا: نريد وقفا فوريا لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله
  • وزير خارجية الإحتلال: حسن نصرالله يحرق لبنان من أجل حماس
  • ‏وزير خارجية إسرائيل: إذا لم يتحرك العالم لسحب حزب الله من شمال الليطاني فإن إسرائيل ستفعل ذلك
  • ‏الرئيس الإسرائيلي ينفي تورط إسرائيل بهجمات البيجر في لبنان
  • وزير خارجية إيران يتوعد بالرد على جرائم إسرائيل في لبنان
  • وزير خارجية نيوزيلندا: "إسرائيل" تجاوزت حدودها كثيرا في غزة
  • وزير الخارجية النيوزيلندي: مفهوم إسرائيل في الدفاع دمر الأبرياء في غزة
  • وزير خارجية لبنان أمام مجلس الأمن: إسرائيل دولة مارقة تسعى لإبادة شعبنا
  • عمرو الليثي يكشف كيف لعب المخرج حسين كمال دورًا كبيرًا فى إبراز مواهب نور الشريف فى فيلم «حبيبى دائمًا»
  • وزير الأوقاف يُلقي شعرا في حب الرسول خلال احتفالية المولد النبوي