تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لغلق باب التقديم في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024. 

تعاون بين التربية والتعليم واليابان في تأهيل المعلمين الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024

ونبهت وزارة التربية والتعليم على طلاب الصف الثالث الثانوي بسرعة التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 قبل غلق باب التقديم.

 

وتتيح وزارة التربية والتعليم رابط الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024  حتى يوم الخميس المقبل الموافق 22 فبراير الجاري. 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت باب التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بدءا من يوم الأحد الموافق 14 يناير الماضي.

رابط استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط خاص بالتسجيل في الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 للتسهيل على طلاب الصف الثالث الثانوي التقدم للامتحانات هذا العام. 

وتستعد وزارة التربية والتعليم لإجراء امتحانات الثانوية العامة 2024 في الموعد المخصص لها في 22 يونيو المقبل. 

ووجهت وزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024. 

كما وجهت وزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي بحفظ بيانات الاستمارة الإلكترونية اللثانوية العامة 2024 وطباعتها بكل مشتملاتها. 

ويستمر الرابط الإلكترونية الخاصة بالتسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 مفتوحًا طوال اليوم على مدار الـ24 ساعة. 

سارع بالتسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 الإلكترونية قبل غلق الباب (من هنا).  

ضوابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة التأكد من توضيح جميع المواد التي سيتم الامتحان فيها بالاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم على جميع الجهات المعنية بالالتزام بالمواعيد المحددة بكتاب تعليمات إجراءات التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 ولا يسمح بقبول أية استمارات بعد هذه المواعيد إلا بناء على أسباب تقبلها السلطة المختصة.

آخر موعد لتسليم استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم تسليم الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024  في المدارس منذ يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024. 

وتواصل المدارس الثانوية بجميع أنحاء الجمهورية استلام استمارات امتحانات الثانوية العامة من يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 حتى يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة 2024 امتحانات وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم استمارة امتحانات الثانویة العامة 2024 وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

درب نفسك.. رابط نموذج امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي

امتحان الدين للثانوية العامة.. يستعد الطلاب لأداء أول امتحانات الثانوية العامة 2024، ويبحث الطلاب عن امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي، للتدريب على شكل الامتحان.

امتحان الدين للثانوية العامة العام الماضي

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، ليتعرف الطلاب عن شكل ومواصفات الامتحانات، قبل أدائها.

امتحان الدين للثانوية العامةمواصفات امتحان الدين للثانوية العامة

وأكدت وزارة التعليم، أن امتحانات الثانوية العامة 2024 بنفس مواصفات امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي، وليس هناك أي تغييرات في امتحانات العام الحالي عن العام الماضي.

رابط امتحان الدين للثانوية العامة

ويمكن للطلاب الحصول على امتحان التربية الدينية للثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مــن هــنـــــــــا.

النماذج التدريبية لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

كما يمكن للطلاب الحصول على النماذج التدريبية على امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، من خلال الضغط هــنــــــــــــــــا.

امتحان الدين للثانوية العامةمواصفات امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

ويأتي عدد أسئلة امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، بـ 25 سؤال وتأتي الدرجة النهائية لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024 نحو 25 درجة، حيث تقدر درجة واحدة لكل سؤال.

درجة النجاح في امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التعليم، أنه يجب على الطلاب الحصول على نصف الدرجة المقررة لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، لكي ينجح الطالب، مشيرة إلى أن مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع لكنها مادة رسوب ونجاح.

امتحان الدين للثانوية العامةموعد امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024 غدًا الأثنين، كأول امتحان ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

موعد دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه يبدأ دخول الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الساعة الثامنة والربع، ويبدأ الطلاب دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الفرعية قبل بدء الامتحانات بربع ساعة فقط، ليتمكن الطالب من كتابة وتدوين بياناته الشخصية.

اقرأ أيضاًتبدأ غدا.. مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد غير المضافة للمجموع

التعليم: جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب غدًا

قبل انطلاقها.. تعرف على محظورات الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • استخدام العصا الإلكترونية مرتين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رابط المراجعة النهائية في الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تعرف على.. حقيقة تداول «شاومينج» لإمتحان الدين للثانوية العامة بالمنيا
  • اليوم| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024
  • خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • تعليم دمياط تنهي استعداداتها لأداء 13601 طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة
  • درب نفسك.. رابط نموذج امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي
  • بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا
  • «المعلمين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة 2024