بوابة الفجر:
2024-06-12@05:32:52 GMT

محافظ الغربية يتفقد منافذ وأسواق طنطا

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

 

 

واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولاته الميدانية المفاجئة لتفقد الأسواق والمنافذ التجارية لمتابعة توافر السلع الأساسية والاستراتيجيه واستعدادات المعارض والمنافذ لاستقبال شهر رمضان المعظم،فقام محافظ الغربية بجولة ليلية مفاجئة على منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة (معا ضد الغلاء ) بحي أول وثان ومركز طنطا، وذلك ضمن متابعته الدورية لتوافر السلع الغذائية الأساسية بالمنافذ والأسواق.

 

ووجه المحافظ بضرورة استمرار توافر وضخ جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين خلال شهر رمضان وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

كما وجه بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطن.

 

وحرص المحافظ على الاستماع لآراء المواطنين في منافذ“معا ضد الغلاء” والأسعار المطروحة، مؤكدا أن المحافظة تحرص علي التوسع في إقامة المنافذ وتوفير جميع احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية منافذ السلع الغذائية السلع الغذائية انخفاض اسعار السلع

إقرأ أيضاً:

محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين

يمانيون../
تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم سير العمل في إزالة مخلفات الحرب في عقبة ثرة لدعم مبادرة فتح طريق البيضاء – أبين من طرف واحد .

واستمع المحافظ إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، من المختصين إلى شرح عن سير العمل بإزالة الحواجز الترابية وترميم منعطفات وجسور عقبة ثرة التي تعرضت للأضرار جراء العدوان، وكذا تأهيل وصيانة الطريق .

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء أن مبادرة فتح طريق عقبة ثرة وكافة الطرق تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين .

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن فتح الطريق وإزالة مخلفات الحرب والبدء بأعمال صيانة الطريق وتأمينه، مشيداً بجهود الفرق الفنية والهندسية والجهات المعنية والمتطوعين التي تواصل عملها برفع العوائق والسواتر الترابية والمخلفات.

من جانبه دعا مدير المديرية الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والسواتر والاستجابة لمطالب المواطنين .

فيما عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية بالبيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء – أبين .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • محافظ أسيوط يبحث مع وكيل وزارة التموين استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يبحث مع التموين استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ