انطلق الفنان الأردني عزيز مرقة في جولة فنية جماهيرية حول مصر، يتنقل خلالها بين ثلاثة محافظات في 7 أيام متتالية، تمهيدا لحفله المنتظر في القاهرة.

ويخوض عزيز تجربة تسويقية غير مسبوقة لفنان عربي في مصر فبدلا من التسويق المعتاد للحفلات قرر السفر بنفسه حول محافظات مصر ومدنها والنزول إلى الشوارع لدعوة جماهيره بنفسه إلى حفلته المقررة مطلع مارس في ساقية الصاوي بجامعة النيل.


وبدأ عزيز مرقة رحلته المصرية من قلب الإسكندرية ويمر بعدها بالمنصورة ختاما لأقصى جنوب مصر وصولا لأسوان، ليلتقي جمهوره وجها لوجه ويفاجئهم بزيارات شخصية في شوارع مدن تلك المحافظات ويغني معهم مهديا إياهم تذاكر لحفلته المنتظرة في القاهرة أول مارس.

وينفذ عزيز عقوبة وقعها عليه متابعيه على تيك اوك وانستاجرام بعد مطالباته إياه بتوزيع تذاكر على من يطلب في تحدي مشابه لتحديات لعبة "شايب الكوتشينة"، ليقرروا أن يعاقبوه بأن يأتي إليهم بنفسه في المحافظات البعيدة عن القاهرة ويسلمهم التذاكر.

ويروي عزيز عطش جمهوره لغيابه عن الحفلات في مصر بعد قرابة ستة أشهر عن آخر حفلاته في القاهرة، كما تأتي جولته المصرية بعد نجاح حفلته في لبنان منذ أيام، عقب ختامه العام الماضي بجولة حفلات أوروبية، بين امستردام وبرلين وباريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساقية الصاوي الفنان الأردني عزيز مرقة الفنان الأردني

إقرأ أيضاً:

“المركزية لمكافحة الآفات” تتابع المحاصيل في 4 محافظات خلال رابع أيام عيد الأضحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قام الدكتور أحمد رزق رئيس الادارة المركزية لمكافحة الآفات بمتابعة المحاصيل الصيفية خصوصا الذرة والقطن ومدى تأثيرها بالآفات المختلفة في محافظات بني سويف القليوبية والإسماعيلية والبحيرة 
وكذلك متابعة نشاط المديريات في مكافحة الآفات.
وقال رزق، ان هناك تنبيهات مشددة للجان التابعة للادارة العامة ادارات المناطق التابعة للادارة المركزية لمكافحة الافات، للمرور علي الزراعات خلال إجازة عيد الاضحي المبارك مشيرا الى قيام مهندسي المكافحة بالمرور الدائم ووجودهم مع المزارعين وان الحالة العامة جيدة 
وأضاف رئيس الادارة المركزية، ان الادارة قامت بتخصيص مبيدات افات البادرات الاولي لمحصول القطن للمحافظات القطنية، كما خصصت مبيدات دودة ورق القطن وديدان اللوز لبعض المحافظات، وسوف يتم تخصيص باقي المساحات تدريجيا، كما أنها تراجع باستمرارللتأكد من وجود مبيدات دودة الحشد الخريفية. 
وأكد ان الادارة في حال مراجعة دائما لباقي المحاصيل والخضراوات وأشجار الفاكهة للوقوف على الآفات ومدى تطورها، خصوصا في ظل الظروف المناخية الحادة، وان الحالة العامة للزراعات مطمئنة.

مقالات مشابهة

  • بعد أيام من حريته.. العدو الصهيوني يعتقل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك
  • عزيز مرقة يحيي حفلا بتركيا في هذا الموعد
  • عزيز مرقة يحيي حفل غنائي بتركيا..تفاصيل
  • “المركزية لمكافحة الآفات” تتابع المحاصيل في 4 محافظات خلال رابع أيام عيد الأضحي
  • رابع أيام العيد.. كثافات مرورية منخفضة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تامر حسني ينشر فيديو من حفله الأخير في القاهرة
  • “معنويات منخفضة”.. البحرية الأمريكية تواجه تحدي الحرب غير المتكافئة في البحر الأحمر
  • «السكة الحديد» تعلن زيادة منافذ بيع تذاكر عودة قطارات عيد الأضحى المبارك
  • عجل يهرب من الذبح بثاني أيام عيد الأضحى ويلقي بنفسه في البحر بالفيوم
  • آسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»