قال الإعلامي أحمد موسى، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي لا تستطيع تحريك آليات عسكرية ثقيلة في محور صلاح الدين المعروف بـ فيلادلفيا، إلا بمعرفة مصر.

الإعلام الإسرائيلي يتابعنا


وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإسرائيليين يتابعونا جدا ويحللوا كل كلمة نقولها هنا، مشيرا إلى أن الإعلام الإسرائيلي ينقلوا عننا ويحللوا كلامنا ويعرضوا فيديوهاتنا.


وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي نشر تقريرا يقول فيه تعلموا من مصر كيف تؤمن حدودها، مضيفا أن هذا كلامهم عن مصر.

أمريكا تقف وراء كل الإرهاب فى المنطقة والعالم

ومن ناحية أخرى، تطرق الإعلامي أحمد موسى، إلى رفض الرئيس السابق محمد حسني مبارك، إقامة قاعدة عسكرية أمريكية فى مصر، موضحا أن أمريكا تقف وراء كل الإرهاب فى المنطقة والعالم.

 أمريكا تعيش على الصراعات والحروب 

وأوضح أنه فى 2003 أمريكا غزت العراق ودمرتها بحجة أنه هناك أسلحة نووية وبعدما دمرت كل ما فيها لم تعثر على أي أسلحة مما زعمت وجودها.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، قائلا: إن أمريكا ا تعيش على الصراعات والحروب بين الدول من أجل استمرار نفوذها، موضحا أنها كانت تريد تدمير مصر في 2011.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي مصر فيلادلفيا أمريكا الصراعات الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

السفارة الإيرانية في السويد ترد على اتهامات "تجنيد عصابات" ضد إسرائيل

أصدرت السفارة الإيرانية في السويد، الجمعة، بيانا بشأن تقارير إعلامية سويدية تحدثت عن تجنيد طهران أفرادا في عصابات إجرامية سويدية، لتنفيذ "أعمال عنف" ضد إسرائيل ودول أخرى.

إقرأ المزيد الموساد يتهم إيران بالوقوف وراء الهجمات على سفارتي إسرائيل في السويد وبلجيكا

وقالت السفارة الإيرانية في بيان، إنه "في ظل استمرار الجرائم والسلوك اللاإنساني والإبادة الجماعية والأعمال المروعة والمخزية التي يرتكبها نظام قتل الأطفال الإسرائيلي ضد الأبرياء في إسرائيل، قامت بعض وسائل الإعلام السويدية ببث ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة، ونشرت تصريحات كاذبة وملفقة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وأضاف البيان أنه "يكفي في دحض هذه الادعاءات الغريبة أن مصدرها أجهزة الإعلام والاستخبارات والأمن التابعة للنظام الإسرائيلي، الذي ثبت للجميع تاريخه في تزوير الأخبار والتقارير خلال الإبادة الجماعية التي ارتكبها هذا النظام في غزة، وينتج أخبارا وتقارير كاذبة، لتبرئة نفسه بلا خجل جرائمه الصادمة".

وختم بيان السفارة الإيرانية، أنه "من المتوقع من وسائل الإعلام السويدية عدم الثقة في الادعاءات والتقارير التي ينشرها النظام الإسرائيلي، واستخدام قدرتها على وقف جرائم النظام الصهيوني في فلسطين بما يتماشى مع الاتجاه العالمي".

يأتي ذلك، عقب نشر تحقيق للموساد اتهم فيه إيران بالوقوف "وراء الهجمات التي استهدفت سفارتي إسرائيل في السويد وبلجيكا فيما توجه طهران منظمات إجرامية للعمل ضد أهداف إسرائيلية بأوروبا".

وأفاد التقرير بأن "التحقيقات التي شاركت فيها أجهزة أمنية أوروبية، خلصت إلى أن المنظمة الإجرامية السويدية FOXTROT، وعصابة رومبا، مسؤولتان بشكل مباشر عن مجموعة من الأنشطة العنيفة والترويج للإرهاب في السويد وفي جميع أنحاء أوروبا، وتتلقيان التوجيه مباشرة من إيران".

المصدر: ISNA

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • خبير: لأول مرة يتحدث الرئيس الأمريكي عن إنهاء الحرب في غزة
  • إسرائيل.. مناورة عسكرية تحاكي توسيع حرب الجبهة الشمالية
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • مقترح بايدن لإنهاء حرب غزة في عيون الإعلام الإسرائيلي
  • حدود مصر مع غزة.. تحليل CNN لصور أقمار صناعية يُظهر حجم سيطرة إسرائيل على محور فيلادلفيا
  • لماذا لا يدعم محمد صلاح غزة ؟.. الإعلام العبري يجيب (شاهد)
  • السفارة الإيرانية في السويد ترد على اتهامات "تجنيد عصابات" ضد إسرائيل
  • قوات الاحتلال تقتحم يعبد في جنين وينصب عدة حواجز عسكرية