يبحث الكثير من محبي كرة القدم السعودية وخاصة عشاق العالمي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن موعد مباراة النصر والفيحاء، التي تأتي في إطار الدور السادس عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يتساءل الملايين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي عبر منصة «إكس» موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على موعد مباراة النصر فضلا عن القنوات الناقلة للمباراة من أجل متابعة اللقاء.

موعد مباراة النصر والفيحاء

وقبل أن نسنعرض موعد مباراة النصر والفيحاء، يجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم قد انتهي بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بنتيجة هدف دون رد أحرزه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذلك أصبح الجمهور ينتظرون بشغف من أجل معرفة موعد مباراة النصر في العودة من أجل معرفة الفريق الصاعد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والفيحاء، في إياب الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة من عشية اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، حيث يجري لقاء الفريقين على أرضية ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة النصر والفيحاء

ستذاع مباراة النصر والفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم، عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية القطري وقناة ssc الرياضية السعودية.

يذكر أن نواف العقيدي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سوف يغيب عن لقاء الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودية في إياب ثمن نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم بسبب إيقاف اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الفيحاء مباراة النصر والفيحاء موعد مباراة النصر والفيحاء الفریق الأول لکرة القدم بنادی دوری أبطال آسیا لکرة القدم من أجل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب شيخا ولد بيديا.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكونغو، وموريتانيا، وتوجو، وجنوب السودان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والأردن بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة