تستأنف محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة جاب الله، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة نجار مسلح؛ لاتهامه بقتل زوجة شقيقه الأكبر بدائرة قسم شرطة فاقوس.

تعود أحداث القضية ليوم 30 من أغسطس الماضي، عندما أحالت النيابة العامة المتهم "إسماعيل. الـ. ع" 25 عاما، نجار مسلح، مقيم بناحية منية المكرم ببندر فاقوس، للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بقتل المجني عليها "سارة.

أ. م. س" زوجة شقيقه الأكبر، بعدما راود المجني عليها عن نفسها، فردته وهددته بفضح أمره لزوجها «شقيقه» فقتلها.

وأسند أمر الإحالة إلى المتهم؛ قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها، وذلك بأنه حال قيامه بمراودتها «زوجة شقيقه الأكبر»، عن نفسها، فرفضت، وهددته بفضح أمره لزوجها،  فاختمرت في رأسه فكرة التخلص منها، وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره، فقام بالإجهاز عليها بكلتا يديه خنقا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدا من ذلك إزهاق روحها، فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم؛ وحال قيامه بمحاولة مواقعة المجني عليها هددته بأن تفضح أمره إلى شقيقه الأكبر زوجها، فقرر التخلص منها وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره، فقام بالإجهاز عليها بكلتا يديه وكتم أنفاسها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدا من ذلك إزهاق روحها.

وبتقنين الاجراءات، تم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالة المتهم محبوسا إلى محكمة الجنايات، والتي من المتوقع اليوم صدور حكم رادع بحق المتهم.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الزقازيق الزقازيق النيابة العامة قتل الصفة التشريحية نجار مسلح جلسة محاكمة محاكمة نجار شقیقه الأکبر المجنی علیها زوجة شقیقه

إقرأ أيضاً:

لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة

الخرطوم: السوداني

قالت لجنة أمن ولاية نهر النيل، إنّ قوة مشتركة من الأجهزة النظامية تعرّضت لهجوم مسلح أثناء قيامها بواجبها القانوني في إلقاء القبض على المتهم “م. ع. أ” المطلوب في عدد من البلاغات الجنائية، وذلك في بنطون الباوقة، عقب ذلك قامت القوة المشتركة باتخاذ التدابير اللازمة وفرضت طوقاً أمنياً مُحكماً على المنطقة، وأدت هذه الإجراءات إلى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر و4 مركبات استخدمها المتهم والمجموعة المتفلتة التي تتبع له في الهجوم على القوات النظامية.
وأضافت لجنة أمن الولاية في بيان اليوم الخميس أن الأجهزة المختصة حالياً تتعقّب المتهم لإلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة بعد أن لاذ بالفرار، علماً بأن الأوضاع الأمنية في منطقة الباوقة وكافة أنحاء محلية بربر تحت السيطرة التامة.
وأكدت لجنة أمن ولاية نهر النيل أن القانون فوق الجميع وأن أي محاولة للمساس بأمن الولاية ومواطنيها سيتم التعامل معها بالحسم الكامل من قبل القوات النظامية.  

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد
  • كتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض.. .أمن الشرقية يكشف لغز مقتل سيدة عجوز داخل مسكنها
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن