يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، للاعلان عن مفاجأة سارة لجماهيره قبل خوض غمار المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وترددت انباء عن امكانية مشاركة النجم المغربي ياسين بونو حارس المرمى وزميله السنغالي خاليدو كوليبالي قلب الدفاع،  رفقة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكل رسمي.


وتقام فعاليات كأس العالم للأندية في الفترة ما بين الأحد 15 يونيو إلى الأحد 13 يوليو، بمشاركة 32، وتنظم البطولة في المملكة العربية السعودية.

ويشارك نادي الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا لدورى أبطال آسيا 2021، بعد موافقة مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم بالإجماع على تحديد مقاعد الأندية المتأهلة للبطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال السعودي كأس العالم للأندية الهلال جماهير الهلال السعودي مونديال الأندية کأس العالم للأندیة 2025

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو

 

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد  مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات .
وأكمل صبحي حديثه قائلاً كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح .
وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.


ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

 

مقالات مشابهة

  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • انطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم «NCE»
  • لأول مرة.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • مصدر ينفي اهتمام الهلال بضم البرتغالي رافائيل لياو
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • تعزيزات أمنية في «ويمبلي» قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بعد تهديد مقاطعة كأس العالم للأندية 2025.. خطط فيفا لتغيير ملامح الدوريات الكبرى
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام