قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب، تخليد ذكرى المرحوم، الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بإقامة تمثال له بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الإسكواش والنادي الصحي والچيم، وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

الأهلي يغادر إلى غانا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا عاجل.. مارسيل كولر يفاجئ محمود كهربا قبل مواجهة ميدياما الغاني  الأهلي يقيم تمثالا للعامري فاروق داخل النادي تخليدا لذكراه 

جاء ذلك عقب مشاورات عديدة قام بها محمود الخطيب مع أعضاء مجلس الإدارة حول كيفية تخليد ذكرى نائب رئيس النادي وتكريمه، وانتهت بجلسة ودية عقدها مع شقيقي الراحل، وهما الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري، ومعهما إبراهيم العامري نجل الوزير العامري فاروق، وتم الاتفاق على إقامة حفل التأبين والتكريم يوم ٣٠ مارس المقبل، حتى يتم الانتهاء من نحت التمثال ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه، ضمن فعاليات الحفل المشار إليه.

هذا ووجهت عائلة العامري فاروق الشكر الخالص لمجلس الإدارة ورئيسه محمود الخطيب على الاهتمام، وتقديرهم لعطاء العامري فاروق، وتكريمه بالشكل الذي يليق بالأهلي وبنائب مجلس إدارته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي النادى الاهلى محمود الخطيب مجلس إدارة العامري فاروق العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل

أصبح يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، على مقربة من الانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في ضم مدافع جديد بالميركاتو الصيفي.

ووفقا لما نشرته قناة «الكأس» القطرية في تقرير لها عن تفاوض النادي الأهلي مع يوسف أيمن لاعب الدحيل، فإن هناك مفاجأة في تخص انتقال اللاعب للمارد الأحمر بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت القناة مفاجأة صفقة الأهلي، قائلة: «يوسف أيمن لاعب الدحيل يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة»، مبينة أن الأحمر يحاول ضم اللاعب بنظام الإعارة وليس الشراء مثلما تردد مؤخرًا.

وكانت تقارير قد أشارت، خلال الساعات الماضية، إلى أن يوسف أيمن، صاحب الأصول المصرية، نال إعجاب مسؤولي النادي الأهلي، ورُشح للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الحصول على رأيه الفني قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي.

ويسعى النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لتدعيم خط الدفاع بعد طلب السويسري «كولر» إبرام صفقتين على الأقل في الموسم الجديد، في ظل إصابات محمود متولي المتكررة واقتراب رحيله بجانب رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلي
  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • غدًا.. انطلاق اختبارات الأهلي للناشئين بمحافظات الجمهورية
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • عاجل بالأسماء.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين من الأهلي
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل
  • عاجل.. رد صادم من موناكو الفرنسي على التعاقد مع محمد عبد المنعم
  • نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"