يخوض الهلال والاتحاء مساء اليوم الخميس مواجهتين حاسمتين أمام سباهان الإيراني، ونافباخور الأوزبكستاني، على الترتيب في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد خطف فوزا مثيرا، من مضيفه فريق سباهان أصفهان الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في حين حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين نافباخور نامانجان الأوزبكي والاتحاد.

وفي إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يلتقي رين الفرنسي ضد ميلان الإيطالي، كما يواجه فرايبورج نظيره لانس.

وفي نفس الدور يلتقي سبارتا براج ضد جالاتا سراي، كما يلتقي سبورتنج لشبونة ضد يونج بويز، وكذلك تولوز ضد بنفيكا.

وفي الدوري الإيطالي يواجه فريق تورينو نظيره لاتسيو، وفي الدوري المغربي يواجه نهضة بركان نظيره الجيش الملكي، كما يلتقي نهضة الزمامرة ضد الوداد

وفي إطار الدوري الأمريكي يلتقي فريق إنتر ميامي نظيره ريال سالت ليك

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا

بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2025/2024، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وسيقام الدور التمهيدي للمسابقة خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس 2024، وبنظام التجمع، فيما ستشهد منافسات دور المجموعات مشاركة 12 نادياً، يجري تقسيمها على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية، تتنافس في 18 مباراة تقام على مدار ثلاث جولات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر 2024.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية.

وتُستأنف المنافسات من خلال إقامة مباريات الدور ربع النهائي يومي 22 و23 مارس 2025، بحيث تقام المباريات من جولة واحدة، وسوف يتم إجراء قرعة من أجل تحديد المواجهات الأربع في هذا الدور. وفي مرحلة الحسم، تقام منافسات نصف النهائي والنهائي بنظام التجمع من جولة واحدة، في الفترة من 21 إلى 24 مايو 2025.

وقالت سارة حسنين، مدربة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، إن الفريق هو ثالث فريق عربي يضمن حتى الآن مشاركته في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات بعد النصر السعودي، والاتحاد الأردني، إلى جانب أندية أوراوا ريدز الياباني، وملبورن سيتي الأسترالي، وأوديشا الهندي، وهوشي منه سيتي الفيتنامي، وتايتشونج بلو التايواني.

من جانب آخر، يشارك فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة في بطولة غرب آسيا للكرة، المقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية، في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • ريال مدريد يتساوى مع جميع فرق إنجلترا عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا.. تفوق تاريخي
  • ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على بروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • مورينيو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا