أخبارنا المغربية - طنجة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية، أمس الثلاثاء، حكمها في حق شخص تورط في اغتصاب 3 تلميذات بطنجة.

وقضت هيئة الحكم، على المتهم في القضية، بالسجن 12 سنة نافذة، وتابعت النيابة العامة المعني بالأمر بتهم "افتضاض بكرة والتحرش واستدراج فتيات من أجل ممارسة الجنس عليهن".

وتعود فصول القضية، إلى شهر يوليوز الماضي، بعدما تقدمت أستاذة تعمل بمركز خاص بالدعم المدرسي، بشكوى لزوجة مدير المركز،  مباشرة بعد توصلها بمحادثات عبر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي “الواتساب”، تكشف استغلال المدير  لفتيات، لإشباع رغبته الجنسية.

الأمر الذي دفع زوجة مدير المركز، إلى إقناع أولياء أمور التلميذات، بوضع شكاية بزوجها لدى النيابة العامة المختصة، ليتم بعد ذلك توقيف المشتبه فيه وإحالته على التحقيق،  قبل أن يأمر وكيل الملك بمحكمة طنجة بإيداعه داخل السجن المحلي بطنجة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزير التجارة والصناعة يلتقي مدير مركز التصدير الروسي في سان بطرسبرج

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة فيرونيكا نيكيشينا مدير عام مركز التصدير الروسي لبحث سبل تعزيز التعاون بين المركز والوزارة فيما يخص تيسير التجارة بين مصر ورسيا، وذلك في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية للمشاركة بفعاليات الدورة الـ27 من منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي والذي يعقد خلال الفترة من 5-8 يونيو الجاري.

وقال الوزير إن اللقاء ناقش سبل تعزيز معدلات التبادل التجاري بين مصر وروسيا من خلال نقل التكنولوجيات والتصنيع المشترك في مصر بما يسهم في توسيع أسواق الصادرات الروسية بشكل غير مباشر، وكذا من خلال تبادل المعلومات والمشاركات في المعارض المصرية من جانب ممثلي القطاعات الروسية الرسمية والتي تشمل الصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات والصناعات الطبية.

وأوضح سمير أن اللقاء استعرض عدداً من مجالات التعاون القائمة والتي يمكن تطويرها لدعم التجارة البينية تتضمن المشاركة بالمعارض بالبلدين ومراجعة موقف مفاوضات التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي وتقديم بعض الحلول للشركات في الجانبين لتيسير أعمالها في مصر وروسيا.

وأضاف الوزير أنه تم خلال اللقاء الإشادة بالنتائج الإيجابية التي شهدتها تفاعلات ممثلي مجتمعات الأعمال من الجانبين المصري والروسي خلال الفعاليات الرئيسية التي دعمها ونظمها مركز التصدير الروسي خلال الآونة الأخيرة لا سيما فعاليات منتدى «صنع في روسيا» ومعرض الصناعة الدولي «Innoprom» وعقد عدة دورات لمعرض «فوود افريكا» في مصر.

ومن جانبها أكدت فيرونيكا نيكيشينا مدير عام مركز التصدير الروسي اهتمام المركز بتعزيز التعاون مع الجانب المصري في مجال تيسير التجارة من منطلق دور المركز المعني بالعديد من الأنشطة والمجالات المؤثرة على حركة التجارة بين روسيا والعديد من الدول ومنها مصر.

اقرأ أيضاًوزير التجارة والصناعة: ارتفاع التبادل التجاري بين مصر وروسيا 5.3% إلى 5.15 مليار دولار

وزير التجارة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يلتقي مدير عام مركز التصدير الروسي
  • وزير التجارة والصناعة يلتقي مدير مركز التصدير الروسي في سان بطرسبرج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا في ترعة الطارف بدار السلام
  • السجن 10 سنوات والغرامة 30 مليون لصائدي الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض
  • السجن 4 أيام للمتهمين بالتعدي على سيدة وتصويرها فى مصر القديمة
  • السجن 3 سنوات وغرامة 300 ألف ريال لمواطن زوّر شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال
  • جثة زوج مدفونة بجدار منزل.. أخبارنا تكشف تفاصيل حصرية عن الجريمة الشنعاء التي هزت طنجة
  • المشدد 7 سنوات لعامل تاجر في المواد المخدرة بالشرقية
  • زحف الإسمنت يطغى على معالم تاريخية و متنفسات طبيعية بطنجة
  • نهاية احتكار الطاكسيات لنقل المسافرين من مطار ابن بطوطة بطنجة